ربيع الجبيل يقدم دورات تسويقية للأسر المنتجة المشاركة بالمهرجان‎


ربيع الجبيل يقدم دورات تسويقية للأسر المنتجة المشاركة بالمهرجان‎

تغطيات – الجبيل – فرحان العنزي : 

نفذت اللجنة المنظمة لمهرجان ربيع الجبيل الثاني، والذي ستنظمه الهيئة الملكية بالجبيل خلال الفترة 22/5 – 10/6/1435 هـ الموافق 23/3 – 10/4/2014 م، وتستمر فعالياته لمدة (19) يوما، وذلك بالواجهة البحرية بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية ـ  دورة ( انطلاقتي الأولى) بمركز صدفة النسائي، والتي تستهدف ( 180) أسرة منتجة مشاركة بالمهرجان وذلك لمدة خمسة أيام. 

 حيث تهدف هذه الدورةالتي تقدمها شركة ( شل) إلى تهيئة المشاركين لسوق العمل، وتطوير مهاراتهم التسويقية، و إكساب المشاركين مهارات فنية في كيفية التعامل التجاري،وخطوات  علمية للمشاريع الناشئة الصغيرة. هذا وقد تم منح المشاركين شهادة اجتياز من برنامج انطلاقة (شل)، إضافة إلى  إشراكهم في دورة تدريبية بعنوان (الأساليب السليمة في التعامل مع الغذاء). 

هذا و يستضيف مهرجان ربيع الجبيل الثاني العديد من المؤسسات الخيرية التي تهتم بشؤون الأسرة والشباب ودعم وتنمية الأسر المنتجة، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المسابقات الجماهيرية ومنها:(الزي الشعبي، والرسم على رمال الشاطئ، والتصوير الفوتوغرافي، ومسابقة الطهي). 

 كما ارتأت اللجنة المنظمة في هذا العام إلى فتح المجال للعزاب لزيارة المهرجان وذلك في آخر ثلاثة أيام من فعالياته، وذلك حرصاً منها على مشاركة الجميع، والاستمتاع بما يحتويه المهرجان من فعاليات وأنشطة وأركان، والتي تستهوي جميع أفراد المجتمع.  

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة أنشأت موقعاً إلكترونياً خاصاً بالمهرجان (www.jubailspring.com) للاطلاع علىجميع التفاصيل، والبرامج، والأنشطة والفعاليات، كما أنشأت حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي: 

تويتر (@jubail_spring) وآخر على الانستغرام (@jubail_spring) 

     هذا ويأتي مهرجان ربيع الجبيل الثاني ليكون إضافة جديدة للفعاليات الجماهيرية التي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل؛ لتشجيع السياحة المحلية وتنشيط الحركة الاقتصادية، كما أن استهداف الأسر المنتجة في المهرجان يأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل.

ganeebb ganeebb2 ganeebb3




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2VU



شارك

اترك رد