ملتقى الموهـبة والإبداع يختتم فعالياته وسط إشاد الطلابية


ملتقى الموهـبة والإبداع يختتم فعالياته وسط إشاد الطلابية

تغطيات -جدة :

اخـتتم الملتقى الأول للموهبة والإبداع مساء اليوم الأربعاء فعالياته وأنشطته المتنوعة وسط حضور كبير من قبل طلاب جامعة الملك عبد العزيز بجدة ومشاركة فاعلة من بعض كليات الجامعة.

وقدم الملتقى الذي انطلق صباح الثلاثاء الماضي عدداً من اللقاءات الجماهيرية والدورات التدريبية لطلاب الجامعة بالتعاون مع مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية اشتملت على آليات اكتشاف الموهبة وطرق تسجيل براءات الاختراع إضافة إلى معارض تعريفية ببعض الاختراعات والابتكارات العلمية.

وأبدى عدد كبير من طلاب الجامعة إعجابهم الشديد بالمعارض التي احتضنها الملتقى والتي أبرزت عدداً من الاختراعات والمخترعين على حد تعبيرهم مؤكدين أنهم استفادوا كثيراً من اللقاءات والدورات التي قدمها مسؤولو مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ضمن فعاليات هذا الملتقى.

وأشادعميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبد المنعم الحياني بنجاح الملتقى وتحقق الأهداف التي أقيم من أجلها مؤكداً سعادته الكبيرة بالفائدة التي قدمها الملتقى لأبنائه الطلاب والتي لمسها من خلال ما نقله إليه عدد كبير من طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

وقدم الحياني شكره وتقديره للقائمين على مركز الموهبة والإبداع والذين كان لهم الدور الفاعل في نجاح فعاليات الملتقى الأول للموهبة والإبداع .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2V2



شارك

اترك رد