جامعة المـؤسس تحتـضن ( الـملتقى الأول ) للموهـبة والإبـداع


جامعة المـؤسس تحتـضن ( الـملتقى الأول ) للموهـبة والإبـداع

تغطيات -جدة :

يرعى معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز بجدة الأستاذ الدكتور أسامة صادق طيب الثلاثاء القادم الملـتقى الأول للموهبة والإبداع الذي ينظمه مركز الموهبة والإبداع بعمادة شؤون الطلاب تحت شعار ( أنا العزيزي الموهوب ) ويستمر لمدة يومين من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

ويأتي هذا الملتقى ضمن البرامج النوعية التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب بهدف تهيئة البيئة المحفزة والظروف الملائمة لتنمية المواهب والقدرات الإبداعية عند الموهوبين والمبدعين من طلاب الجامعة والوصول بأفكارهم ومنتجاتهم إلى العالمية.

وأكد المشرف على مركز الموهبة والإبداع بالجامعة الأستاذ عبد العزيز عمر العماري حرص العمادة على تسخير كافة الإمكانات للطلاب الموهوبين لتطويرهم وصقل مواهبهم وغرس وتعزيز الجوانب الإبداعية فيهم مشيداً بالدعم الكبير الذي يجده المركز من عميد شؤون الطلاب ومسؤولي الجامعة.

وأوضح العماري أن فعاليات الملتقى ستنطلق الثـلاثاء القادم على مسرح العمادة العاشرة صباحاً وتشتمل على برامج نوعية ومتميزة من أهمها دورات تدريبية في كيفية اكتشاف الموهبة وأخرى في طرق تسجيل براءات الاختراع بمشاركة من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ، إضافة إلى معارض متنوعة تبرز بعض الاختراعات والابتكارات تشارك بها عدد من كليات الجامعة ذات العلاقة ، كما سيقدم الملتقى عروضاً لبعض تجارب الموهوبين من طلاب الجامعة.

من جهته أشاد عميد شؤون الطلاب بالجامعة الأستاذ الدكتور عبد المنعم الحياني بإقامة هذا الملتقى مشيراً إلى أنه ملتقى نوعي يحتضن شريحة وفئة مهمة من أبناء هذا الوطن ويقدمهم بصورة رائعة تليق بهم مما يعزز نشر ثقافة الإبداع بين طلاب الجامعات ، مقدماً شكره وامتنانه لمعالي مدير الجامعة على رعايته الكريمة للملتقى والتي تجسد الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة بالموهوبين والمبدعين.

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2PX



شارك

اترك رد