مدرب ويلز : لو كان بيل موجوداً في المونديال لأحرز هدفاً مثل سعيد العويران


مدرب ويلز : لو كان بيل موجوداً في المونديال لأحرز هدفاً مثل سعيد العويران

تغطيات -الرياض -محمد سلامة :

أصبح اللاعب المعتزل سعيد العويران نجم المنتخب السعودي في كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية , أصبح حديث الساعة في جميع أنحاء العالم من أقصاه إلى أقصاه , وبات يُضرب به المثل بعد أن أختير واحداً من أفضل 100 لاعب مرواْ على تاريخ البطولات المونديالية , بجانب هدفه “المارادوني” الشهير ضد المنتخب البلجيكي.
هذا الهدف الذي بدأ يعود إلى الضوء مجدداً مع إقتراب المونديال , وتحليلات البعض هل يمكن لأحد أن يحرز هدف كالذي أحرزه العويران ؟ سؤال أجاب عنه مدرب المنتخب الويلزي “كريس كولمان” الذي عبر عن أسفه عن عدم وقوف اللاعب الويلزي “جاريث بيل” نجم فريق ريال مدريد على قدم المساواة ضد نجوم كبار سيخوضون المونديال أمثال البرتغالي رونالدو والبرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي.
هذا التصريح الذي نشر في صحيفة ” xaluan” عبر فيه المدرب كولمان عن خيبة أمله بعدم قدرة اللاعب الويلزي جاريث بيل على صناعة التاريخ بأهدافه الجميلة كما صنعه من قبل الأرجنتيني “دييجو أرماندو مارادونا” , وكذلك لاعب المنتخب السعودي “سعيد العويران” , الذي ورغم أنّ منتخب بلاده كان منتخباً مغموراً في تلك البطولة , إلا أنّه استطاع أن يقودها إلى الشهرة بفضل هذا الهدف.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2PR



شارك

اترك رد