يزيد الراجحي يدعم 6 متسابقين في رالي حائل


يزيد الراجحي يدعم 6 متسابقين في رالي حائل

تغطيات -الرياض :

اختار سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي ستة متسابقين لرعايتهم ودعمهم في رالي حائل وذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية الذي يوليه الراجحي أهمية قصوى من باب الواجب الوطني لدعم الشباب. 

    وابتسم الحظ لكل من فرحان الشمري و خالد الشمري و مفضي الشمري و رضا الشمري وجميعهم حظيوا بالرعاية المخصصة للسيارات فيما فاز حمد الهديان ومحمد الدريويش برعاية الدراجات النارية.

وجاء اختيار المتسابقين الستة بعد أن شهدت عملية فرز الأسماء تنافساً مثيراً بين المتقدمين خلال الفترة من ٢٦ فبراير الماضي الى الثالث من مارس الجاري لطلب الرعاية في رالي حائل عبر البرنامج المخصص له والذي يمتد لثلاثة أعوام وفق شروط ومعايير تختلف في كل موسم عن الآخر بهدف رفع درجة التنافس والحصول على أفضل المستويات.

ورصد يزيد الراجحي مبلغ ربع مليون ريال لرعاية المتسابقين الستة بالإضافة إلى اطلاق مسابقة لدعم الشباب السعوديين من هواة التصوير خلال فترة الرالي.

  وجاء اختيار المتسابقين الذين أعلن فريق يزيد للسباقات رعايتهم بناء على عدة اشتراطات ومعايير يأتي على رأسها نتائجهم التي حققوها في المنافسات السابقة وعدد منصات التتويج والمرات التي أنهوا فيها السباقات التي خاضوها بالإضافة الى حرصهم على التواجد في الراليات بصورة مستمرة.

وتشمل الرعاية منح كل متسابق مبلغ مالي وتوفير لباس السائق ومساعده ووضع الشعارات الخارجية(البراندينج) وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على سائقي الدراجات النارية.

ويتيح فريق يزيد الراجحي فرصة الدخول في الرعاية لجميع القطاعات الحكومية والخاصة التي ترغب في المساهمة في دعم الشباب السعودي مع إمكانية وضع شعاراتها على سياراتهم كخطوة تحفيزية للإقدام على مساندة أبناء الوطن.

ومن جانبه تمنى سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي التوفيق لجميع المتسابقين في رالي حائل واعتبر رعايته لستة من المتسابقين بمثابة الواجب الوطني لدعم الشباب السعودي وتحفيزهم لممارسة أنشطتهم بكل أريحية وبطرق نظامية سليمة مقدماً شكره للراعي الرسمي للفريق (سلسلة مطاعم جان برجر)  لرعاية المتسابقين الستة في رالي حائل وإطلاق مسابقة التصوير وتشجيع الشباب السعودي وتحفيزهم من أجل تقديم أفضل مالديهم بالإضافة الى استثمار طاقاتهم.

وأكد أن الشباب السعودي يستحقون الكثير خاصة الموهوبين منهم والذين لا ينقصهم إلا الدعم والتوجيه لاستثمارهم واستثمار طاقاتهم بالشكل المناسب.

وحول آلية الاختيار قال يزيد الراجحي :” حرصنا على أن تكون المنافسة متاحة أمام الجميع ووضعنا الاشتراطات والمعايير لرفع درجة التنافس في سبيل الوصول للأفضل كما ان المتسابقين خضعوا لتدقيق لجنة الاختيار التي قام أعضاؤها بعمل يشكرون عليه”

وبين أن خطوة رعاية المتسابقين في رالي حائل ستستمر لثلاثة أعوام بحيث توضع في كل عام شروط جديدة تختلف عن الأعوام الأخرى لضمان حرص المتسابقين على تطوير مستوياتهم وتقديم أميز العطاءات.

واختتم يزيد الراجحي تصريحه بتمنيه أن يشاهد في كل عام أسماء مميزة جديدة في رياضة السيارات والدراجات النارية




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2Pg



شارك

اترك رد