انتر ميلان يجبر ذئاب روما على التوقف عن مطاردة يوفنتوس المتصدر


انتر ميلان يجبر ذئاب روما على التوقف عن مطاردة يوفنتوس المتصدر

تغطيات -الرياض -محمد سلامة :

عاد انتر ميلان بنقطة ثمينة من ملعب الاولمبيكو معقل ذئاب روما بعدما أجبر أصحاب الأرض على التعادل السلبي مساء السبت في إطار الجولة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم، وقدم النيتزواري هدية ثمينة للابتعاد في الصدارة بفارق 11 نقطة في حالة فوز اليوفي غدا في القمة أمام ميلان.

ورفع الذئاب رصيدهم الى (58 نقطة) في المركز الثاني مبتعدا بفارق 8 نقاط عن فريق السيدة العجوز المتصدر (66 نقطة)، كما رفع انتر رصيده الى (41 نقطة) في المركز الخامس.

لعب الفرنسي رودي جارسيا مدرب روما بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي الصربي آدم لياييتش والايطالي ماتيا ديسترو والايفواري جرفينيو مع مساندة من لاعبي الوسط دانييلي دي روسي والبلجيكي راديا ناينجولان والهولندي كيفن ستروتمان، وفي الشوط الثاني دفع جارسيا بالبديل البوسني ميرالم بيانيتش على حساب لياييتش، والبرازيلي ميشيل باستوس بدلا من ديسترو وفلورينزي على حساب جرفينيو فبل نهاية المباراة.

في المقابل، لعب الايطالي والتر ماتزاري مدرب انتر ميلان بطريقة (3-5-2) معتمدا على الثنائي الهجومي الارجنتيني رودريجو بالاسيو وماورو إيكاردي مع مساندة من استيبان كامبياسو وريكاردو الفاريز والياباني يوتو ناجاتومو والكولومبي فريدي جوارين والبرازيلي جوناثان مورييرا، وأشرك ماتزاري بالبدلاء هرنانديز وبوتا وزانيتي بدلا من الفاريز وإيكاردي ومورييرا.

اقتسم الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة خلال شوطي المباراة حيث كان الانتر الطرف الأفضل والأكثر خطورة بينما قدم روما أسوأ أشواطه في الموسم خلال الشوط الأول قبل أن ينتفض في الشوط الثاني ويقدم كرة هجومية فيما تراجع وانكمش الضيف النيتزواري




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2HD



شارك

اترك رد