يزيد الراجحي يعلن عن رعاية 6 متسابقين


يزيد الراجحي  يعلن عن رعاية 6 متسابقين

تغطيات -الرياض :

انطلاقا من الواجب الوطني وإيماناً بأهمية تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية ودعم شباب الوطن أعلن سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي رعاية عدد من المتسابقين (6 متسابقين) في رياضة السيارات والدراجات والنارية في رالي حائل من خلال اطلاق برنامج رعاية يمتد لمدة ثلاث سنوات وفق اشتراطات ومعايير معينة وذلك بهدف فتح آفاق واسعة للشباب السعودي للمشاركة في هواياتهم المفضلة وفق الأنظمة والقوانين في الأماكن المخصصة لها.
كما أعلن يزيد الراجحي رعايته لمسابقة التصوير بين المصورين المشاركين في رالي حائل لأفضل الصور الملتقطة من أرض الحدث في خطوة لإيجاد أجواء تنافسية تبرز أفضل الصور وتعكس مدى قوة التنافس بين المشاركين ومن المقرر أن يخضع المتنافسين على الحصول على الرعاية للعديد من الاشتراطات والمعايير على أن يكون لكل موسم شروط ومعايير معينة بهدف رفع المستوى وزيادة درجة المنافسة للحصول على أفضل النتائج. ويمكن للمتسابقين الراغبين في دخول دائرة المنافسة على الحصول على الرعاية المقدمة من سفير رياضة السيارات السعودية من خلال التقديم على ايميل  Daem.shabab@yazeedracing.com
وستكون آلية الاختيار وفقاً لعدد مرات الفوز ، عدد منصات التتويج ، متوسط معدل النتائج ، عدد انهاء السباق من اصل المشاركات بالإضافة إلى جاهزية السيارة.
ويمكن التقديم على طلب الرعاية خلال الفترة من 26 فبراير الجاري الى 3 مارس  بحيث ستعلن النتائج بعد اغلاق باب التقديم بـيومين مع العلم أنه يحق للجنة المخولة بالاختيار استبعاد أي اسم دون ذكر الأسباب. ومن جانبه وصف سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي خطوة رعاية المتسابقين بالواجب الوطني الذي يحتمه عليه دور المسؤولية الاجتماعية من أجل خدمة شباب الوطن في المقام الأول الى جانب تحفيز الشباب ودعمهم وتشجيعهم للمشاركة في رياضة السيارات. وبين أن هناك الكثير من الشباب الذين يتوقع لهم الظهور وتسجيل الحضور الجيد في رياضة السيارات متى ما وجدوا الاهتمام والدعم مؤكداُ أن الجميل في الأمر هو الحرص على تنمية ثقافة الممارسة المقننة لرياضة السيارات والتوجه الى الاحترافية والابتعاد عن ممارستها في الشوارع العامة .

وأشار البطل يزيد الراجحي إلى أن رالي حائل فرصة جيدة للشباب السعودي لتقديم أنفسهم في رياضة السيارات.

وأكد أن وضع المعايير والمقاييس المحددة يهدف الى فرز الأفضل ومنح الفرصة لمن يستحقها مشيراً إلى أن إطلاق مسابقة التصوير يأتي ضمن إطار تفعيل دور المسؤولية ودعم أصحاب التخصص من المصورين الشباب الذين يبذلون جهودا جبارة للحصول على أفضل الصور وكذلك
اقتناص افضل اللقطات خلال جزء من الثانية. وأشار الى المصورين يستحقون التحفيز والتشجيع على ما يقومون به من عمل احترافي يجعل المتابعين في قلب الحدث أولاً بأول.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2EW



شارك

اترك رد