مديرالتربية بالمنطقة الشرقية يزور الهيئة الملكية بالجبيل


مديرالتربية بالمنطقة الشرقية يزور الهيئة الملكية بالجبيل

تغطيات – الجبيل – محمد منصور (تصوير – عمار الشهراني) :

  ضمن خطة الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية للعام الدراسي 1434-1435هـ، استضافت الهيئة الملكية ممثلة بإدارة الخدمات التعليمية لقاء القيادات المدرسية بين سعادة مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس والقيادات التربوية والمشرفين التربويين صباح يوم الثلاثاء 25/4/1435هـ بقاعة المؤتمرات بالفناتير .

  وقد بدأ برنامج سعادة مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية بلقاء سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية د. مصلح بن حامد العتيبي، ثم انتقل بعد ذلك إلى قاعة المؤتمرات بالفناتير لحضور اللقاء المفتوح، والذي حضره مدير إدارة الخدمات التعليمية بالنيابة الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر المجدوعي، ومدير مكتب التربية والتعليم بالجبيل الأستاذ عيسى بن ناصر الحربي، ومدير إدارة التدريب التربوي والابتعاث بتعليم الشرقية الأستاذ سعيد بن عبدالله الزهراني، ومدير إدارة المباني المدرسية بتعليم الشرقية م. صادق بن علي التاروتي، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم الشرقية الأستاذ خالد بن سالم الحماد وبحضور أكثر من (120) من قيادات التربية والتعليم للبنين والبنات والمشرفين التربويين بالهيئة الملكية ومحافظة الجبيل ( رجال – نساء ) .

 وقد بدئ الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم، ثم تحدث سعادة مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الذي عبر عن شكره الجزيل للهيئة الملكية بالجبيل على رعايتها لهذا اللقاء مشيرا إلى أن الهيئة الملكية بالجبيل تشارك الوزارة في تقديم الخدمات التعليمية والتربوية، ولديها منظومة متكاملة تدار بأسلوب الإدارة الشاملة وهذا سر نجاحها، ومثمنا للهيئة الملكية للجبيل وينبع توقيعها لمذكرة تعاون من أجل إنشاء وتجهيز المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم العام في المملكة، من جانبه أكد مدير إدارة الخدمات التعليمية بالنيابة الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر المجدوعي على السياسة التعليمية بالهيئة الملكية بدعمها اللامحدود لجميع القطاعات التعليمية، وأن التخطيط للمرافق التعليمية يسير في إستراتيجية واضحة ضمن الخطة العامة للهيئة الملكية والتي يتوقع خلال عام 2017م الانتهاء من إنشاء العديد من المباني المدرسية للبنين والبنات، ورياض الأطفال، بعد ذلك بدأت المداخلات من الحضور والتي تناولت جوانب متعددة ومتنوعة وسبل تحسين الميدان التربوي، وفي نهاية اللقاء قدم الجميع شكرهم للمنظمين على حسن التنظيم وكريم الحفاوة .

 وبعد انتهاء اليوم الدراسي توجه وفد تعليم الشرقية لزيارة الثانوية الثانية – مقررات ( بنات )، الذين اطلعوا على مرافق المدرسة التي شملت نادي الروبوت، ومعمل الريشة المبدعة، ومركز مصادر التعلم الرقمي، وقاعة الأفلام الوثائقية، كما افتتح سعادة المدير العام د. عبدالرحمن المديرس في هذه المدرسة معمل الحاسبة البيانية، ومعمل ابن سينا لتعلم اللغة الإنجليزية .

 وفي ختام الزيارة كرم سعادة المدير العام د. المديرس شركة ابن سينا على رعايتها لمعمل تعلم اللغة الإنجليزية، كما كرم إدارة الخدمات التعليمية، ومكتب التربية والتعليم بالجبيل، بعد ذلك توجه الجميع لتناول وجبة الغداء التي أعدتها الثانوية الثانية بهذه المناسبة .

zy3 zy2 zy1




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2EM



شارك

اترك رد