أمير الشرقية يستقبل الجنة المنظمة لسباق الجري الخيري


أمير الشرقية يستقبل الجنة المنظمة لسباق الجري الخيري

تغطيات- الدمام – راكان العيادة :

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بجهود القائمين على سباق الجري الخيري السنوي بالمنطقة .

وقال سموه : أن تواصل واستمرار هذا السباق لـ 18 سنه ولا يزال يحظى باهتمام ومشاركه من الجميع وهذا يدل على أن ثقافة الرياضة موجودة ، وهي إحدى الثقافات التي تحرص عليها الأمم المتقدمة وتسعى وتحرص على أن تكون موجودة في  بلدانها .

بعد ذلك كرم سموه الجهات الداعمة واللجان المشاركة . 

جاء ذلك خلال استقبال سموه أعضاء اللجنة المنظمة لسباق الجري الخيري السنوي والداعمين للسباق بحضور رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق عبدالعزيز بن علي التركي بمكتب سموه بالإمارة .

وألقى الأستاذ / معاذ بن إبراهيم الجعفري كلمة أوضح فيها ما يحظى به العمل التطوعي والخيري في هذا الوطن من اهتمام كبير ودعم غير محدود من لدن قيادتنا الحكمية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز  وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز-حفظهم الله – في هذا الوطن ، منوهاً بدعم ومتابعة و اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ورجال الإعمال والداعمين لمسيرة العمل التطوعي والوصول به إلى أعلى المستويات .

وألقى الأستاذ / حسين بن علي البلوشي كلمة أوضح فيها أن  اللجنة العليا لسباق الجري الخيري حرصت أن تصل الفائدة المرجوة لجميع فئات المجتمع فقد تم تنفيذ برامج متنوعه وشامله ” برامج الأطفال ، وورش عمل لطلاب التعليم العام والجامعي ، دورات وبرامج لأبناء الأسر  المستفيدة من الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية ” كما ان اللجنة قامت بتوظيف اكثر من 500 موظف بجهود اللجنة العليا وجمعية البر .

كما أعرب رئيس اللجنة المنظمة للسباق عبدالعزيز التركي والمكرمين عن شكرهم وتقديرهم لسموه على الاستقبال ، مؤكدين أن هذا التكريم حافزا حقيقا لتقديم المزيد من العطاء لخدمة هذا الوطن ومواصلة خدمة العمل الخير والتطوعي بمختلف أشكاله في المنطقة .

GetAttachment




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2Ed



شارك

اترك رد