السلامة المنزلية بمهرجان الحدائق والنباتات بالجبيل الصناعية‎


السلامة المنزلية بمهرجان الحدائق والنباتات بالجبيل الصناعية‎

تغطيات – الجبيل – فرحان العنزي : 

تواصلت  فعاليات مهرجان الحدائق والنباتات السادس عشر والذي تنظمه الهيئة  الملكية بالجبيل على شاطئ الفناتير الجنوبي بمدينة الجبيل الصناعية تحت شعار ( الجبيل .. وجهة وطن )  حيث تشارك إدارة المباني بالهيئة الملكية بالجبيل بمهرجان الحدائق والنباتات الـ (16)  تحت شعار ( إضاءات في الصيانة المنزلية ) و تسعى إدارة المباني من خلال هذه المشاركة إلى توصيل الرسائل إلى المجتمع بضرورة الصيانة المنزلية من خلال العزل المائي، وصيانة التكييف، والسلامة المنزلية، ونظام تمديد الكبس، والترشيد بالاستهلاك المنزلي للكهرباء، بالإضافة  إلى صيانة الثلاجة المنزلية.

  هذا وقد جذبت الشاشة التفاعلية زوار المهرجان لما احتوته من إرشادات في  السلامة المنزلية، والصيانة الوقائية، والتوفير والترشيد، وأسئلة توعوية باللغتين العربية والإنجليزية، حيث يزور  الجناح يوميا حوالي (650) زائراً .

ويقوم مركز العمليات  المشتركة بدور كبير في إقرار النظام وحفظ الأمن في موقع المهرجان، ويتركز العمل في حفظ الأمن بشكل عام من خلال المراقبة الدائمة للموقع، باستخدام الشاشات الأمنية، والحفاظ على خصوصية العائلات بمنع العزاب من الدخول للمهرجان،  والتعامل مع الحالات والشكاوي التي تأتي من قبل المحلات مثل السرقات والمفقودات، . ويتم ذلك بالتعاون مع الدوريات الأمنية وكذلك هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فيتم التعامل بشكل حضاري مع مثل هذه المخالفات ـ أن وجدت ـ في ظل تعاون وتفاهم من الجميع.

 

وقد حازت منطقة ملعب ( مزهر) على إعجاب الجميع ، والتي تمثلت في ملعب سداسيات لكرة القدم، حيث تقام المباريات بين الفرق  وقد تم وضع ضوابط للمشاركة في الفعاليات ، منها الالتزام بالروح الرياضية والأخلاقية، وعدم العبث بممتلكات المهرجان.

 من جهة أخرى طالب عدد من زوار المهرجان بتمديد المهرجان لمدة أطول؛ حتى يتسنى للجميع الاستمتاع بما يحتويه المهرجان من فعاليات وأنشطة مختلفة جذبت سكان المنطقة والخليج.

الجدير بالذكر أنه تم تخصيص موقع الكتروني للمهرجان هو : (www.jubailpgf.com )

يمَكِّن المهتمين من الاطلاع على جميع التفاصيل والبرامج والأنشطة والفعاليات،كما يحتوي على استبيان يهدف إلى استطلاع الرأي  لتحسين الخدمات للأعوام القادمة وهناك أيضا حساب للمهرجان في تطبيق انستجرام تحت المعرِّف :

www.instagram.com/jubailpgfوتويتر تحت المعرِّف  @jubailpgf

zhoor1 zhoor2 zhoor3




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2Dg



شارك

اترك رد