كل ما تود معرفته عن سامسونج جالاكسي إس 5


كل ما تود معرفته عن سامسونج جالاكسي إس 5

تغطيات  – محمد ناصر : 

لنرفع القبعة، لا ترتدونها؟ حسناً، يكفي أن سامسونج هذه المرة قامت بالعديد من التغييرات الرهيبة على فئة جالاكسي، وذلك سيظهر لكم جلياً بعد قليل في هاتف جالاكسي إس 5 الجديد، والرائع، والمبهر، و…، لنرى هل هو كذلك أم لا؟!

الشاشة :

gl2

أتى جالاكسي إس 5 بشاشة أكثر وضوحاً، إنها شاشة FHD سوبر أموليد يا سادة! مع دقة عرض 1920×1080 بيكسل، إنها ترقية رائعة ولا شك.

أود أن أخبركم أن جالاكسي إس 5 يجمع بين الكاميرا المتقدمة، واتصال أسرع بالشبكات، وتطبيقات مخصصة للياقة البدنية، ونبدأ بمن؟ نعم إنها الكاميرا.

الكاميرا : 

gl3

من أهم مميزات الهاتف الذكي اليوم هي الكاميرا، واليوم، يوفر جالاكسي إس 5 الجديد كاميرا متفوقة للغاية، دقتها 16 ميجا بيكسل، مع مجموعة أدوات من شأنها تعزيز الصور؛ لتسمح للمستخدمين تحرير ومشاركة الصور بطريقة بسيطة وسهلة.

gl4

تحتوي كاميرا جالاكسي إس 5 على خاصية الضبط التلقائي للصورة، لتصل إلى 0.3 ثانية، مع توفير الخاصية المتقدمة HDR، وإعادة إنتاج للضوء الطبيعي للمكان، هناك ميزة أخرى رائعة وجديدة، إنها ميزة التركيز الانتقائي، التي تسمح للمستخدمين التركيز على منطقة معينة من أي جسم في الصورة وجعل بقية محتويات الصورة غير واضحة، مع هذه الخاصية، لم يعد المستخدمون بحاجة إلى كاميرات خاصة من أجل هذا التأثير.

الاتصال :

gl5

يوفر جالاكسي إس 5 تجربة اتصال متطورة، وذلك سواء كان عبر الاتصال اللاسلكي أو شبكات الجيل الرابع، والفكرة هنا هي سرعة نقل البيانات بطريقة لا مثيل لها – حافظوا على أموالكم يا حضرات!-.

جالاكسي إس 5 يدعم الجيل الخامس من الاتصال اللاسلكي، مع دعم عدد كبير من ترددات شبكات الجيل الرابع، هذا للمستخدمين الذين يسعون إلى اتصال أسرع – ونفاذ رصيدهم كذلك!- مع القدرة على ربط الاتصال بين شبكات الجيل الرابع والاتصال اللاسلكي في وقتٍ واحد. رائع!

تطبيقات الصحة :

gl6

مع تعزيز تطبيق الصحة S Health 3.0، يوفر جالاكسي إس 5 المزيد من الخصائص لمساعدة الناس من أجل البقاء في هذه الحياة – وكل شيء عند الله بقدر-، سامسونج هذه المرة تسعى كي ينعم مستخدم جالاكسي إس 5 بصحة جية، مع عداد الخطوات، وتطبيقات النظام الغذائي، والجديد هنا، هو رصد معدل ضربات القلب، إن الهاتف هنا يتكامل معه ساعتي جالاكسي جير فيت وجالاكسي جير 2 من أجل صحة أفضل.

التصميم :

gl7

بالطبع! تصميم رائع لهاتف جالاكسي إس 5 ليتناسب مع أذواق مستخدمي سامسونج، إنه يحتوي على ثقوب صغيرة من الخلف ليضفي على مظهره المزيد من الجاذبية، مع مجموعة من الألوان الزاهية، بما في ذلك الأسود، والأبيض، والأزرق الفيروزي، والذهبي.

الحماية :

جالاكسي إس 5 مقاوم للغبار والماء، كما يوفر أيضاً ماسح البصمة، ماذا بعد.. نعم إنه وضع توفير الطاقة، الذي عند استخدامه، تتحول الشاشة إلى أبيض وأسود، وتتوقف عنده كافة المميزات غير الضرورية؛ لتقليل استهلاك البطارية.

التوفير :

سيتوافر جالاكسي إس 5 على الصعيد العالمي في شهر أبريل، لدى متاجر التجزئة وقنوات بيع سامسونج على حدٍّ سواء، أما السعر، لحظة، هل ذكروه من الأساس؟ للأسف لا، لابد أنهم أدرى بالحال! icon biggrin كل ما تود معرفته عن سامسونج جالاكسي إس 5 بالتأكيد خلال ساعات سيتم إعلانه على المواقع الرسمية، لذلك تريثوا بعض الشيء.

وإليكم مختصر المواصفات

  • الاتصال: يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع
  • الشاشة: 5.1 FHD سوبر أموليد (1920×1080)
  • المعالج: 2.5 جيجا هرتز رباعي النواة.
  • النظام: أندرويد 4.4.2 كيت كات
  • الكاميرا: (الخلفية) 16 ميجا بيكسل، (الأمامية) 2.1 ميجا بيكسل
  • الخصائص: ضد الماء، نظام الحفاظ على عمر البطارية، التحميل السريع، برنامج الصحة في إصداره الثالث، وضع الأطفال، الوضع الخاص، الاتصال السريع، يدعم الاتصال اللاسلكي، بلوتوث 4.0، USB 3.0، NFC، IR Remote
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 16/32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، مع إمكانية زيادتها إلى 64 جيجا بايت باستخدام بطاقة microSD
  • البطارية: 2800 مللي أمبير، مع 390 ساعة من زمن الانتظار / 21 من زمن التحدث.
  • الألوان: الأبيض، الأسود، الفيروزي، الذهبي
  • السعر:

والآن؟…

أبهرتنا سامسونج بهاتف جالاكسي إس 5 الجديد، مع تصميم أفضل من البلاستيك، يهتم كثيراً بصحة الفرد، مع ماسح البصمة، سأدع القرار لكم: أليس رائعاً؟ ننتظر آرائكم الماتعة في التعليقات.

شكر خاص للزميل عمر بني المرجه على مساعدة في حصر أخبار المؤتمر




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2C6



شارك

اترك رد