“كيف تـختار تـخصصك” تجـذب طــلاب التحضيرية بجـامعة المـؤسس


“كيف تـختار تـخصصك” تجـذب طــلاب التحضيرية بجـامعة المـؤسس

تغطيات – جدة :

قدم مركز مرشدي السنة التحضيرية بجامعة الملك عبد العزيز صباح أمس  الاثنين  دورة جماهيرية بعنوان ( كيف تختار تخصصك المناسب ) استمرت لمدة أربع ساعات وسط حضور لافت وكبير من الطلاب. وجاءت هذه الدورة التي ألقاها مشرف مركز مرشدي السنة التحضيرية الأستاذ حمزة ذاكر الزبيدي خلال اليوم الأول والأستاذ مفرح الجابري في اليوم الثاني ضمن إطار فعاليات الأسبوع الإرشادي الذي يأتي في مرحلة مهمة وحاسمة لطلاب السنة التحضيرية حيث سيتجهون نهاية الفصل الحالي لاختيار كلياتهم الجامعية التي سيلتحقون بها لإكمال مسيرتهم التعليمية.

وشارك خلال هذه الدورة أكثر من ( 1000 ) طالب من طلاب السنة التحضيرية والذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بالمعلومات التي وجدوها والتي ستساعدهم كثيراً على حد تعبيرهم في التوجه للتخصص المناسب الذي يجدون أنفسهم فيه. وقدم الطلاب شكرهم الجزيل لعمادة شؤون الطلاب على إقامتها لهذا الأسبوع الإرشادي الذي قدم لهم الفائدة والمعلومات الجديدة.

وأكد عميد شؤون الطلاب الدكتور عبد المنعم الحياني أن الأسبوع يستكمل الأسبوع الإرشادي سيستكمل فعالياته ابتداء من اليوم  الثلاثاء  في فرعي الجامعة بشمال جدة ورابغ بمشاركة نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة مشيراً أن كافة الأنشطة والفعاليات المقامة تتركز في توجيه طلاب السنة التحضيرية إلى التخصصات التي تناسب قدراتهم وسماتهم إضافة إلى تعريفهم بكليات الجامعة وأقسامها وفرص العمل لكل تخصص من التخصصات الجامعية.

صورة+2




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2BT



شارك

اترك رد