مستشفى النساء والولادة بالمدينة يحصل على شهادة الجودة العالمية


مستشفى النساء والولادة بالمدينة يحصل على شهادة الجودة العالمية

تغطيات -واس :

حصل مستشفى النساء والولادة والأطفال بالمدينة المنورة على شهادة الجودة العالمية من اللجنة المشتركة الدولية (JCI) الرائدة عالميا في تحسين نوعية الرعاية الصحية.

ونال المستشفى هذه الشهادة تقديرًا للجودة رفيعة المستوى التي يقدمها المستشفى في مجال رعاية المرضى وضمان سلامتهم ، بعد خضوعه للتقويم والتدقيق من قبل أعضاء اللجنة المشتركة الدولية التي ضمت نخبة من الخبراء في مجال الرعاية الصحية، حيث أمضى المراقبون خمسة أيام قاموا خلالها بمقابلة المرضى وأفراد الطاقم الطبي والمسؤولين في المستشفى وراقبوا الممارسات الصحية وسياسات العمل والإجراءات المتبعة ودققوا في تفاصيل ملفات المرضى، كما بحث الخبراء في مكافحة العدوى والجراثيم والوقاية منها وتقويم حالة المريض وتطبيق حقوق المرضى وعائلاتهم والتدقيق في شهادات الطاقم التمريضي والطبي ومهاراتهم.

وأكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، الدكتور عبد الله بن علي الطائفي، أن نيل شهادة الجودة العالمية يعد إنجازًا لمستشفى النساء والولادة والأطفال بالمدينة المنورة، ويسجل لصحة المنطقة.

وقال: إن ما يتحقق من نجاحات منسوبة لصحة المدينة المنورة لم يكن ليتحقق لولا فضل الله ثم دعم الحكومة الرشيدة ومتابعة وحرص صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ومعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة.

وعبر الدكتور الطائفي عن شكره وامتنانه لمدير عام المستشفى الدكتور علي بن حسن المحمدي وجميع إدارات المستشفى الطبية والإدارية، لتحقيق هذا الإنجاز.                

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2zP



شارك

اترك رد