100 ألف ريال لمن يعثر على طفل “الهلالي” المفقود


100 ألف ريال لمن يعثر على طفل “الهلالي” المفقود

تغطيات – متابعة :

رصدت الحملة التطوعية للبحث عن الطفل صالح محسن ضباب الهلالي الذي اختفى في ظروف غامضة منذ سبعة أشهر، 100 ألف ريال لمن يعثر عليه.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، لا تزال أسرة “الهلالي” تعيش على أمل عودة ابنها “صالح” على الرغم من مضي شهور على اختفائه، فيما خصص بطل الراليات السعودي أحمد بن سالم بالحمر -الذي تطوع للبحث عن الطفل- هذا المبلغ، للتخفيف عن أسرة الطفل التي وصلت إلى حالة صعبة من الحزن والألم.

وكان الطفل “صالح” خرج لأداء صلاة المغرب في المسجد الواقع أمام منزله بحي عبد الله فؤاد بالدمام مساء يوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطر الماضي، ولم يعثر له على أثر من يومها.

وجرى تسجيل بلاغ رسمي لدى شرطة الدمام الجنوبية، التي بذلت جهودا مضنية -بحسب ما ذكرت أحدى الصحف ,  للبحث عن الطفل، والتواصل مع الجهات والأجهزة المعنية كافة والتعاون مع أهله والحملة التطوعية، إلا أنه لم يعثر على الطفل الذي يعاني من ضعف بالبصر حتى الآن.

وقال “بالحمر”: جندت نفسي والفريق الخاص بي للبحث في كل مكان بالتعاون مع عدد من المتطوعين، وقمنا بعمل نشرات وملصقات في مدن عدة على مستوى المملكة، وكذلك رسائل عبر وسائل الاتصال الحديثة، ومع ذلك لم نجده حتى الآن، رغم مرور ما يقارب الـ٧ شهور على اختفائه”.

وتمنى “بالحمر” أن تكون مكافأة الـ100 ألف ريال، حافزًا للبحث عنه، والعثور عليه، لافتًا إلى أنهم خصصوا رقمًا للاتصال به عند العثور عليه وهو 0555889886.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2xU



شارك

اترك رد