بالصور.. مهرجان الحدائق والنباتات السادس عشر بالجبيل


بالصور.. مهرجان الحدائق والنباتات السادس عشر بالجبيل

تغطيات -الجبيل الصناعية (تصوير -عمار الشهراني -عبدالله السالم ):

شهد اليوم الأول من فعاليات مهرجان الحدائق والنباتات السادس عشر بالجبيل مشاركة فعالة ومسابقات وألعاب ترفيهية .  وكما شهد المسرح  تفاعل الحضور وخصوصاً الأطفال مع العروض على خشبة المسرح .

كما زار الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة مدير عام بلدية المنامة موقع المهرجان يوم أمس الخميس حيث كان في استقباله المسئولين عن التنظيم وقام بجولة على  أجنحة الجهات المشاركة وقد ابدى إعجابه بالتنظيم والفعاليات المختلفة ، كما قام بزيارة لجناح بلدية المنامة المشاركة في المهرجان حيث تعد هذه المشاركة الثانية  لبلدية المنامة  والتي تهدف من خلالها  تعريف الزوار بالتشجير وإنجازاته في مملكة البحرين وتثقيفهم في تنسيق وتصميم  الحدائق المنزلية  وأنواع النباتات واستخداماتها . كما  أشتمل الجناح على مجسم الحديقة المائية حيث يعد المشروع الأهم في المنامة في هذا المجال .

عائلات من مدن مختلفة تزور المهرجان

شهد المهرجان حضوراً كبيرا ً من خارج الجبيل معظمهم من  المدن  القريبة  مثل الدمام والقطيف حيث أكدوا أنهم قدموا من أجل الاطلاع على  أجنحة المهرجان و الفعاليات  المصاحبة  . 

وقال عبدالله الزهراني القادم من الدمام أنه  استغل فرصة مصادفة المهرجان ليوم الخميس ليأتي هو وعائلته للاستمتاع بفعالياته المتنوعة  مبدياً إعجابه بالتنظيم المميز

وأضاف الأعداد الكبيرة التي تواجدت في المهرجان دليل على تميز ونجاح المهرجان ، كما أن تخصيصه للعائلات أعطي نوعا من الخصوصية والراحة ، ووجه رسالة لعموم المواطنين والمقيمين من المحافظات المختلفة بزيارة المهرجان حيث سيجدون فيه التنظيم الرائع والمتعة الكبيرة في موقع سياحي جميل .

مشارك : نشارك للمرة الثانية  ولن تكون .. الأخيرة

من ضمن لقاءات النشرة والتي ستكون يومية كان اللقاء مع مؤسسة القصيبي إحدى الجهات المشاركة حيث أوضح المسؤول عن العرض الأستاذ باسم مصطفى أن هذه هي المشاركة الثانية لهم في المهرجان مؤكدا أنها لن تكون الأخيرة مشيرا إلى أنه لاحظ هذا العام الإقبال الكبير من الزوار مقارنة بالأعوام السابقة بالرغم أنه لم يمض سوى يومان على بدء الفعاليات .

وقال بفضل الله هناك توافد للكثير  من الزوار على الجناح بهم كما هو بالنسبة للعارضين الآخرين ، ومن ملاحظاته لهذا العام قال أعجبني كثيرا التنظيم وطريقة توزيع الأجنحة ، كما أن موقع المهرجان ومساحته أعطيا ميزة كبيره لاستمتاع الزوار مقدما شكره للمسئولين عن التنظيم .

مشاهدات من المهرجان

تقوم اللجنة المنظمة بتوزيع جدول الفعاليات على الزوار يومياً .

قامت اللجنة المنظمة  بتخصيص ركن (اسألني) في مداخل المهرجان تقوم من خلالها بتوزيع أساور توضع على معصم يد الطفل ويكتب عليها رقم جوال رب الأسرة .

حددت إدارة المهرجان بالتعاون مع إدارة النقل والمعدات تسيير أربع حافلات يومياً  لنقل الزوار من حي دارين إلى موقع المهرجان .

يتم توزيع كوبونات جوائز ويتم السحب عليها يوميا عبارة عن أسئلة خاصة بالمهرجان .

توزيع بطاقة (جائزة ) للزوار بمعدل 900  بطاقة يومياً.

GetAttachment

GetAttachmeبقnt

GetAttachmeفnt

GetAttachmeقnt

GetAttachmفent

GetAttachففment

GففetAttachment

قق




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2wM



شارك

تعليق واحد

اترك رد