“الطيران المدني” تطلق تطبيقاً رسمياً على أجهزة الآيفون والآندرويد


“الطيران المدني” تطلق تطبيقاً رسمياً على أجهزة الآيفون والآندرويد

تغطيات -واس :

أطلقت الهيئة العامة للطيران المدني التطبيق الرسمي على أجهزة الآيفون والاندرويد, الذي يأتي في إطار توفير المعلومات الكافية للمسافرين والمهتمين بشؤون المطارات والخدمات التي تقدمها, ومنها مواعيد الرحلات المغادرة والقادمة والحصول عليها بسهولة عبر هواتفهم الذكية.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة خالد بن عبد الله الخيبري أن النسخة التي أطلقتها الهيئة للتطبيق gaca mobile هي نسخة تجريبية لازالت تحت التقييم وهي متوفرة مجاناً لجميع المهتمين والمسافرين, حيث يجري حالياً مراجعة التطبيق واستكمال بعض الأيقونات التي لا زالت تحت الإنشاء ومراجعة التطبيق بشكل كامل بهدف تطويره ومعالجة أي ملاحظات قد ترد. وأفاد أن الهيئة خصصت صفحة في التطبيق داخل أيقونة معلومات اتصال المطار لتلقي ملاحظات واقتراحات المهتمين في هذا المجال, لافتا النظر إلى أن التطبيق يقدم حالياً معلومات الرحلات في أربع مطارات دولية وهي: مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة, ومطار الملك خالد الدولي بالرياض, ومطار الملك فهد الدولي بالدمام, ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.

وبيّن المتحدث الرسمي للهيئة أنه يمكن حالياً تحميل التطبيق لأجهزة الآيفون والأندرويد من خلال البحث عن كلمة (Gaca- mobile) عبر (الابل ستور، وسوق جوجل بلاي).




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2ut



شارك

اترك رد