رئيس النصر يلمح إلى استمراره مع كارينيو في الموسم المقبل


رئيس النصر يلمح إلى استمراره مع  كارينيو في الموسم المقبل

تغطيات -الرياض -محمد سلامة :

أكد الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر استمراره في الموسم المقبل كرئيس للنادي اضافة لبقاء المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو. وافصح الرئيس النصراوي عن هذه المعلومة بطريقة غير مباشرة حينما اكد في لقاءه مع القناة الرياضية أنه في الموسم المقبل سيكون ملف اللاعبين الاجانب بينه وبين كارينيو بعد أن فشلت الطريقة السابقة في استقطاب المحترفين.
واضاف الأمير فيصل أن دوري جميل للمحترفين لم يحسم بعد رغم تقدم فريقه في الصدارة بفارق تسع نقاط عن الهلال ، مشيراً إلى أن مواجهة الاتفاق القادمة تعتبر أهم مباراة في الموسم الحالي.
وقال بن تركي في تصريحات للقناة الرياضية : ” دوري جميل للمحترفين لم يحسم بعد رغم تقدمنا في الصدارة بتسع نقاط على الهلال ، ومباراة الاتفاق تعتبر أهم مباراة بالنسبة لنا ، لأنها ستحدد بنسبة 70% بطل الدوري في هذا الموسم “.
وأضاف : ” نحن نحاول تجديد عقود جميع اللاعبين ، وعدم بيع أحد من التشكيلة الحالية ، ولازالت هناك مفاوضات مستمرة مع خالد الغامدي وحسن الراهب وعبده عطيف ومحمد نور ، وسنستأنف تلك المفاوضات بعد مباراة الاتفاق القادمة بإذن الله “.
وأشار : ” الاستقرار الفني بالنصر كان موجود والثقة باللاعبين موجودة ، والجوانب الإيجابية في الفريق هي عمل تراكمي من سنوات سابقة ، والآن أصبح لدينا فريق ينافس على كل البطولات ، والبداية كانت بالتتويج بكأس ولي العهد ، وهدفنا في الفترة المقبلة الفوز بلقب الدوري ليصبح البطولة الثانية هذا الموسم “.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2oh



شارك

مقالات ذات صله

تعليق واحد

اترك رد