شرطة الطائف : تحرش باكستاني بسيدة غير صحيح..وهي مريضة نفسياً‎


شرطة الطائف : تحرش باكستاني بسيدة غير صحيح..وهي مريضة نفسياً‎

تغطيات -الطائف -موسى سالم :
بين تقرير الطب الشرعي بأن المواطنة التي اتهمت مقيم آسيوي بالمعاكسة والضرب لم تتعرض لأي أذى أو ضرب أو سقوط على الأرض في الشارع كما سبق وأبلغت به الشرطة لتعدل بعد ذلك عن أقوالها حيث اتضح بأنها تعاني من مرض نفسي.
وأوضح المقدم تركي الشهري المتحدث الرسمي باسم شرطة الطائف بانه سبق وان ورد بلاغاً لغرفة العمليات بتاريخ ١٤٣٥/٤/٩هـ من مواطنة تشير فيه لتعرضها للمعاكسة والإيذاء والضرب من قبل مقيم آسيوي على حد ادعائها ؛ وقد تم في حينه انتقال الجهات الأمنية المعنية لمباشرة البلاغ ؛ وخضعت القضية لإجراءات التحقيق و البحث والتحري عن المتهم ومركبته على ضوء الاوصاف التي ادلت بها في اقوالها .
وأضاف بأنه بناءً عليه تم ضبط عدة أشخاص وعرضهم عليها ممن قد يشتبه فيهم ؛ كما تم بعثها للمستشفى لإيقاع الكشف الطبي عليها واثبات ما اذا كان تعرضت لاي إصابة نتيجة الضرب كما ورد في بداية بلاغها .

وشار أنه من خلال مجريات التحقيق والتوسع فيه عدلت عن أقوالها السابقة حيث اتضح بان البلاغ غير صحيح جملة وتفصيلا وكل ما ادلت به في بداية بلاغها عار عن الصحة وقد تضمن التقرير الطبي الصادر بحقها عدم وجود اي اصابات ناتجة عن ضرب او سقوط على الارض ؛ وقد اتضح بعد إعادة التحقيق معها بأنها تعاني من مرض نفسي و ثبت لجهة التحقيق وجود ملف طبي لها يؤكد تاريخها المرضي .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2nt



شارك

اترك رد