اللواء عبدا لله الخشمان يستقبل وفد من ” safe side team “


اللواء عبدا لله الخشمان  يستقبل وفد من ” safe side team “

تغطيات -الدمام – فرحان العنزي :

قام الوفد الممثل للهيئة الإدارية في safe side team بزيارة خاصة لمديرية العامة للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية , حيث كان في استقبالهم اللواء عبدالله بن عبدالرحمن الخشمان مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية . في حين كان الوفد بقيادة أ. صالح الغامدي و ممثلين الهيئة الإدارية رحاب الدوسري، عالية نوح ، حنان البقمي ، عبدالله آل عويدان ، ناصر الدغريري  .

وقد قام الفريق باستعراض المحاور المتفق عليها في الاجتماع حيث تضمن كلمة الفريق الأستاذ صالح الغامدي مستشار الموارد البشرية بالفريق ، ثم قدمت الأستاذة رحاب الدوسري استعراض مبسط عن الفريق ، و عن دور نواة الفريق لجنة اسناد تحدثت الأستاذة  عالية نوح ، ثم قامت الأستاذة حنان البقمي بشرح دور قنوات التواصل التي يستخدمها الفريق للوصول الى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع ، وأضافت الأستاذة أضواء العبد الواحد مرئياتها في مجال التوعية باستخدام أساليب اللعب والترفيه مستعينة بمشاركتهم في مسابقة (فيرست ليغو العالمية) ومن ثم تحدث الأستاذ عبد الله آل عويدان عن حملة  (لأننا نستحق حياة آمنة) والأساليب المتبعة لكسب الجمهور على الشاطئ وتثقيفهم ، وفي الأخير استعرض الأستاذ ناصر الدغريري مشروع سيارة  safe sideبشكل تفصيلي .

هذا وقد لقي فريق (safe side team) استحسان اللواء عبدالله الخشمان مرحبا بالتعاون معهم وتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الفريق ومقدما جميع الإمكانات التي يمتلكها الدفاع المدني ، وطالب اللواء الخشمان الانضمام لهم في معرضهم القادم خلال شهر مارس في معارض الظهران مع توفير جميع الإمكانات اللازمة للتدريب و رفع مستوى الأداء لدى الأفراد .

_1_~1
09-04-35 11-09-08 ص



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2kj



شارك

اترك رد