اختناق 4 نزيلات بمركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف


اختناق 4 نزيلات بمركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف

تغطيات -الطائف :

أخلت فرق الدفاع المدني بالطائف 24 فتاة فيما أصيب أربع منهن باختناق في مركز التأهيل الشامل للإناث بحي الفيصلية بعد اندلاع حريق في بيت الدرج وتم نقل المصابات إلى مستشفى الملك فيصل ومستشفى الملك عبد العزيز.

وأوضح المتحدث الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف أن عمليات الدفاع المدني تبلغت عند الساعة 2.41 صباح اليوم عن طريق حارسة أمن وحدة الحماية والضيافة الاجتماعية التابعة للشؤون الاجتماعية، تفيد عن حريق في الوحدة التي تقع في حي الفيصلية بالطائف وفور تلقي البلاغ تم تحريك ثلاث فرق إطفاء وفرقتي إنقاذ إضافة لسيارة الكمامات والسلالم وعند وصول الفرق للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن حريق في مجموعة أوراق وقماش في بيت الدرج، وعلى الفور باشرت الفرق إخماد الحريق والسيطرة عليه قبل انتشاره.

وأفاد العقيد الشريف أنه تم إخلاء نزيلات الوحدة وعددهن 24 فتاة، وأصيب أربع منهن باختناق بسبب تصاعد الأدخنة حيث تم نقلهن عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك فيصل ومستشفى الملك عبد العزيز، وتم تسليم الموقع لجهة الاختصاص لإكمال الإجراءات.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة علي الغامدي أنه تم إخلاء 24 حالة من المبنى ونتج عن الحريق اختناق أربع حالات، نقلت 3 حالات لمستشفى الملك عبدالعزيز، وحالة واحدة إلى مستشفى الملك فيصل.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2lV



شارك

اترك رد