مالطا تسهل الحصول ع الجنسية بهدف إستقطاب الأثرياء ورجال الأعمال


مالطا تسهل الحصول ع الجنسية بهدف إستقطاب الأثرياء ورجال الأعمال

تغطيات – محمد يوسف :

ذهبت  أنظار كثير من الأثرياء حول العالم إلى الحصول على الجنسية من دولة مالطا , بعدما اصدرت الدولة قانونا يفيد بمنح الجنسية فورا لمن يستثمر مبلغ 650 ألف يورو.  يفيد هذا القانون عشاق السفر إلى اوروبا حيث يمكنهم التنقل في اروبا بسهولة ويسر.  ومن زاوية أخرى أفاد مكتب قانوني مختص في دبي أن قانون منح الجنسية أستقطب الكثير من الأثرياء الخليجيين والعرب للحصول على الجنسية.  كما أنه يستوجب على الراغب على الحصول على الجنسية المالطية دفع مبلغ 650 يورو والذي يعادل 885,000 دولار أمريكي بعد الحصول ع الموافقة الأمنية.
 
 
يمتاز حامل الجواز المالطي بدخول حوالي ” 145 دولة ” حول العالم دون الحاجة إلى تأشيرها وأبرز هذه الدول أمريكا , كندا , وجميع دول الاتحاد الأوروبي التي تتطلب الحصول على تأشيرة الشنغن. كما يشمل هذا القانون العائلة والمرافقة لصاحب الطلب , حيث يضاف تكلفة 25 ألف يورو إلى كل شخص دون 18 عشر سنة ومبلغ 50 ألف يورو لمن هم بين 18 – 25 سنة.
علماً أن مالطا دولة أوروبية، وهي عبارة عن ثلاث جزر صغيرة تقع في البحر المتوسط، ومكتظة سكانيا جنوب صقلية في إيطاليا, شرق تونس وإلى الشمال من ليبيا. يطلق عليها البعض لقب “سويسرا البحر المتوسط



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2lj



شارك

اترك رد