الكشف عن أسماء وجنسيات 10 من المتوفين في حريق المدينة المنورة‎


الكشف عن أسماء وجنسيات 10 من المتوفين في حريق المدينة المنورة‎

تغطيات -المدينة -متابعة :

أصدرت إمارة المدينة المنورة، بياناً حول الحريق الذي اندلع، ظهر أمس السبت، بأحد الفنادق الواقعة شرق المنطقة المركزية بالمدينة، نشرت فيه أسماء 10 من المعتمرين الـ13 الذين قضوا جراء الحريق، وهم من جنسيات مختلفة.

ووفقاً لما نقلته أحدى الصحف عن الإمارة، فإن المتوفين العشرة الذين أعلنت أسماؤهم جميعهم من الجنسية المصرية، عدا اثنين من الجنسيتين الجزائرية والبريطانية، فيما لم يُشر البيان إلى أسماء المتوفين الثلاثة الآخرين.

من جهتها أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة المنورة أن الحريق الذي اندلع في الفندق الذي يقطنه نحو 700 شخص، نتج عنه وفاة 13 شخصاً، وإصابة نحو 136 آخرون.

وأوضحت في بيان صادر اليوم أن معظم المصابين غادروا المستشفيات بعد تلقيهم العلاج اللازم، وأن 3 حالات فقط لازالت في العناية المركزة.

وفيما يلي أسماء بعض المتوفين:

1- عبد الرحمن محمود علي محمد، مصري الجنسية. 2- تسنيم محمود علي محمد، مصرية الجنسية. 3- طاهرة سيد عواد، مصرية الجنسية. 4- توحيدة عابد محمد، مصرية الجنسية. 5- بقرومي فاطمة جزاء، جزائرية الجنسية. 6- يوسف بسم الله، بريطاني الجنسية. 7- هدى أحمد علي، مصرية الجنسية. 8- مريم أحمد علي محمد، مصرية الجنسية. 9- أحمد علي محمد، مصري الجنسية. 10- إيمان إسماعيل، مصرية الجنسية.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2kw



شارك

اترك رد