سامسونج تعمل على هاتف Samsung Galaxy S5 Active


سامسونج تعمل على هاتف Samsung Galaxy S5 Active

تغطيات – محمد ناصر : 

بعد ورود أنباء شبه مؤكده عن عزم سامسونج لإطلاق هاتفها المرتقب Samsung Galaxy S5 خلال شهر فبراير الجاري بعد الدعوة التي أرسلتها ضمن فعاليات مؤتمر Mobile World Congress، لكن على مايبدو أن سامسونج لا تعمل حالياً على هذا الهاتف فحسب، حيث تشير التقارير إلى عمل الشركة حالياً على هاتف آخر ضمن نفس المجموعة وهو Samsung Galaxy S5 Active.

فعندما أطلقت الشركة الكورية هاتف Samsung Galaxy S4، قامت بإطلاق عدة نسخ أخرى من الهاتف منها Galaxy S4 Mini و S4 Zoom و S4 Active وغيرهم، وهو الأمر المتوقع أن تقوم سامسونج بتنفيذه مع هاتفها Galaxy S5.

galaxy_s5

من الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy S4 Active إستحوذ على نسبة من 3 إلى 4% من إجمالي مبيعات Galaxy S4 بشكل عام، وهو الأمر الذي على ما يبدو قد أعطى لسامسونج الدافع للإهتمام بتطوير هاتف Galaxy S5 Active حتى قبل إطلاقها لهاتف Galaxy S5!

حيث تشير المصادر إلى أن سامسونج تطمح بأن تصل نسبة مبيعات هاتفها Galaxy S5 Active إلى ما نسبته 20 إلى 30% من إجمالي مبيعات مجموعة Galaxy S5 بشكل عام.

samsung-ruggedized-version-of-galaxy-s4-named-active

حتى الآن لم تصلنا أية مواصفات مؤكدة لهاتف Galaxy S5 Active، لكننا نتوقع بأن يأتي الهاتف بنفس مواصفات Galaxy S5 لكن مع إضافة خواص Active المعتادة من سامسونج مثل مقاومة الأتربة والإتساخ بالإضافة إلى مقاومته للمياه.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2jG



شارك

اترك رد