غرفة الشرقية تطرح غداً 220 وظيفة فنية (للرجال) في القطاع الخاص


غرفة الشرقية تطرح غداً 220 وظيفة فنية (للرجال) في القطاع الخاص

تغطيات -الدمام :

تنظم غرفة الشرقية ممثلة بمركز التوظيف غداً الاثنين 10 فبراير 2014م لقاء توظيف موسع لشغل 220 وظيفة فنية شاغرة بشركة روابي وشركة نابكو وذلك في مقر الغرفة الرئيسي بالدمام .

ويستقبل فريق الغرفة المتقدمين من طالبي العمل  في اللقاء الذي ينطلق عند الساعة 9 صباحاً وذلك للحاصلين على شهادة الدبلوم في التخصصات الفنية المناسبة للوظائف الشاغرة وكذلك خريجي المعاهد المهنية وخريجي المرحلة الثانوية والحاصلين على شهادة الكفاءة المتوسطه.

كما تشمل الوظائف المطلوبة على (فني تشغيل مساندة حقول نفط ، مساعد ، مساعد فني ، مشغل رافعة شوكيه) وسيتم خلال اللقاء تدقيق وثائق المتقدمين اللذي تتوافق مؤهلاتهم مع متطلبات الوظائف المعروضة واستقبال طلبات التوظيف للمتقدمين من قبل اللجان المتخصصة بالشركات المشاركة.

وتدعوا غرفة الشرقية طالبي العمل (رجال) إلى الحضور في الموعد المحدد مصطحبين معهم السيرة الذاتية وصورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية إن وجدت وصورة من الهوية الوطنية مع إحضار الأصل للمطابقة والاستعداد لإجراء المقابلة الشخصية مع اللجان المختصة التابعة للشركة 

يذكر أن هذا اللقاء يعتبر إحدى ثمار الجهود المشتركة وعلاقات التعاون المستمر بين غرفة الشرقية وقطاع الأعمال لدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2jw



شارك

اترك رد