مؤسسة الأمير محمد بن فهد تطلق مركز المبادرات والأفكار الإبداعية للشباب


مؤسسة الأمير محمد بن فهد تطلق مركز المبادرات والأفكار الإبداعية للشباب

تغطيات – الدمام :

أطلقت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية أمس “مركز المبادرات والأفكار الإبداعية” Http://www.ici-center.com كأحد الآليات لخدمة أهدافها في تشجيع الشباب على التقدم بأفكارهم وإبداعاتهم ومن ثم تحويل هذه الأفكار الإبداعية إلى واقع ملموس من خلال تبنيها ودعمها  .

 وصرح أمين عام المؤسسة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري بأن هناك أعداداً كبيرة من الشباب ومن مختلف دول الوطن العربي ممن لديهم أفكاراً إبداعية ولكنهم لا يجدون الجهة التي تحتضن هذه الأفكار وتحويلها إلى واقع من خلال دعمها مادياً وفنياً .

 وأشار د. الأنصاري إلى أن المؤسسة تقوم بإنشاء “مركز المبادرات والأفكار الإبداعية” ليكون موقعاً إلكترونياً تابع للمؤسسة على شبكة الانترنت يستقبل كافة الأفكار الإبداعية والمبادرات الشباب من مختلف دول العالم العربي وتقوم المؤسسة باختيار أفضل عشرة أفكار منها من ثم يتم تكريم أصحابها وتقدم لهم الجوائز في احتفال خاص .

 ولا يتوقف اهتمام المؤسسة بالأفكار الإبداعية والمبادرات الشبابية عند ذلك ولكن تقوم المؤسسة أيضاً باختيار أفضل ثلاث أفكار إبداعية ومبادرات من العشرة الأولى وتقديم الدعم الفني والمادي لتنفيذها في نفس البيئة التي ينتمي لها أصحابها وذلك بالتعاون مع الجهات المحلية المختصة .

 الجدير بالذكر أن مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية تعطي مساحة كبيرة للشباب في مختلف أنشطتها الرامية إلى تحقيق التنمية الإنسانية .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2jj



شارك

اترك رد