“نواف بن فيصل”بعد دعوته للمشاركة في “الأولمبياد الشتوية” جدل بتويتر


“نواف بن فيصل”بعد دعوته للمشاركة في “الأولمبياد الشتوية” جدل بتويتر

تغطيات -الرياض :

دار جدل بين الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل مع أحد متابعيه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حول المنجزات الرياضية بالمملكة، على أعقاب تغريدات لسموه دعا خلالها الراغبين بالمشاركة في أي من الألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة إلى التواصل مع اللجنة الأولمبية السعودية.

و علما أن  الأمير نواف قد أشار أمس (الجمعة) عبر حسابه بموقع تويتر إلى افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في مدينة سوتشي الروسية، مؤكدا أن مناخ المملكة لو كان مناسباً لممارسة هذه الرياضات لشاركت المملكة ببعض ألعابها، داعيا الراغبين بالمشاركة مستقبلاً إلى التواصل مع اللجنة الأولمبية ليتم تدريبه والاهتمام به.

وقام أحد المغردين بالرد على تدوينات سموه بالقول : “أنت ضبط الألعاب الصيفية بعدين تكلم عن الشتوية”، ليرد الأمير نواف: “لو أفكر مثلك وأنا قاعد بمحلي بلا عمل لن نقدم شيئاً ولا حتى ألعاباً خريفية لا بد من البذل والجهد بكل اتجاه ونسعى والله يوفقنا”.

وأضاف المتابع : “أي جهد يا سمو الأمير.. الرياضة السعودية من جرف لـ(دحديرة)، لا بطولات ولا منشآت جديدة ولا أي تقدم يُذكر؟!”، قبل أن يجيبه الرئيس العام لرعاية الشباب قائلا: “هذا في نظرك.. ليتك تمر على مدن المملكة هناك 50 مشروعاً للأندية وصالات رياضية جديدة والنتائج متتالية ومشرفة للألعاب المختلفة”.

Screensho..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2i9



شارك

اترك رد