مورينيو بعد الفوز على السيتي : فرصتنا ضعيفه بالفوز بالدوري .


مورينيو بعد الفوز على السيتي : فرصتنا ضعيفه بالفوز بالدوري .

تعطيات-محمد سلامة :

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي أن فرص فريقه ضعيفة في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، رغم الفوز الثمين الذي حققه مساء الاثنين خارج أرضه على مانشستر سيتي بملعب “الاتحاد” بهدف الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في قمة الجولة 24 من “البريميير ليج”.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة نشرتها صحيفة “ديلي ميل”: “هناك فارسين قويين ينافسان على اللقب هما آرسنال ومانشستر سيتي، ونحن فارس أقل قوة منهما، أعتقد أن تشيلسي سيفوز بالدوري، عندما يقرر آرسنال وتشيلسي خسارته”.وأضاف المدرب البرتغالي أنه لا يهدف للفوز بالبريميير ليج هذا الموسم، بل بناء فريق قوي ينافس على البطولة الموسم المقبل، وهي خطوة مهمة للغاية، قائلاً: “ما أفعله الآن، هو ما سعى إليه آرسنال منذ سنوات، تشيلسي غير مرشح للتتويج بالدوري هذا الموسم”.
 
وتابع: “خسرنا نقاط على ملعبنا أمام وست بروميتش، ووست هام، وتلقينا هزيمتين أمام نيوكاسل، وستوك سيني، نعيش الآن ثورة تطوير الفريق فنيًا وذهنيًا”. وأشاد “السبيشيال وان” بأداء لاعبيه أمام السيتي، مؤكدًا أنهم قدموا مباراة رائعة، ونجحوا في تكرار الفوز على فريق عنيد، مشيرًا إلى أن تشيلسي فاز لأنه كان الأفضل في المباراة، إلا أن ذلك لا يعني أن تشيلسي هو الأفضل في الدوري.
وكان “البلوز” انتصر ذهابًا بملعبه “ستامفورد بريدج” على “السيتيزن” 2-1، ويتساوى الفريقان حاليًا برصيد 53 نقطة في المركز الثاني والثالث، خلف آرسنال المتصدر ب55نقطة.



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-2bD



شارك

اترك رد