يوفنتوس واتليتكوا مدريد وارسنال , يسيطرون على عرش اقوى الدوريات العالمية


يوفنتوس واتليتكوا مدريد وارسنال , يسيطرون على عرش اقوى الدوريات العالمية

تغطيات -محمد سلامة :

في الدوري الايطالي أكرم يوفنتوس ضيافة انتر ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف مساء الأحد على استاد يوفنتوس آرينا في “ديربي ايطاليا” ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل ثلاثية “السيدة العجوز” السويسري ستيفان ليشتستاينر من رأسية رائعة في الدقيقة (16)، والايطالي جورجيو كيلليني من تسديدة قوية (ق47)، والتشيلي ارتورو فيدال (ق56)، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد البرتغالي رولاندو (ق72).
وحلق يوفنتوس في الصدارة برصيد (59 نقطة) مبتعدا بفارق 9 نقاط  أمام أقرب منافسيه روما ، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 33 نقطة في المركز السادس.
 
وفي اسبانيا , ولأول مرة منذ الأسبوع الأول لموسم 2011-2012، انتزع فريق أتليتكو مدريد صدارة الدوري الإسباني بفوزه على ضيفه ريال سوسيداد بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “فيسنتي كالديرون” مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة ال22 من “الليجا”.

أحرز أهداف اللقاء دافيد فيا ودييجو كوستا وجواو ميراندا، ودييجو ريباس في الدقائق 38 و72 و74 و87، ليرفع الفريق المدريدي رصيده إلى 57 نقطة، ويقبل هدية برشلونة الذي سقط أمس على ملعبه ووسط جماهيره أمام فالنسيا بنتيجة 2-3، ليتجمد رصيده عند 54 نقطة، ويتنازل عن الصدارة لأول مرة هذا الموسم،  وايضا تعادل ريال مدريد مع بيلباو بهدف لكل منهما بينما بقى ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 36 نقطة.
 
وفي اللدوري الانجليزي , قاد أليكس تشامبرلين فريقه آرسنال الإنجليزي في الشوط الثاني لاستعادة صدارة الدوري ، بفوزه علي كريستال بالاس بهدفين نظيفين ،في اللقاء الذي جري ضمن مباريات الجولة (24) لبطولة الدوري الإنجليزي بملعب الإمارات.

هدفا آرسنال سجلهما تشامبرلين في الدقيقتين (47،73) ، ليرتفع رصيد آرسنال إلي (55) نقطة في صدارة البطولة منتظراً ما ستسفر عنه مواجهة منافسيه السيتي مع تشيلسي  ، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند (23) نقطة في المركز(17).




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-299



شارك

اترك رد