اللقاء الأول لجمعية العمل التطوعي بالجبيل


اللقاء الأول لجمعية العمل التطوعي بالجبيل

تغطيات- الجبيل (تصوير-عبدالله المطيري ) :

نظمت جمعية العمل التطوعي أمس السبت الموافق 1-2-2014 م  بمحافظة الجبيل لقاء الشرقية التطوعي بحضور أكثر من 30 شخصية ما بين مسؤولين و فرق تطوعية وداعمين للعمل التطوعي , و عند الساعة السادسة والنصف انطلق اللقاء بحضور أمين عام جمعية العمل التطوعي بالمملكة الأستاذ محمد البقمي , وفي بداية اللقاء تحدث الأستاذ محمد البقمي عن أهداف اللقاء و ربط المهتمين والمختصين بالعمل التطوعي والاجتماعي مع المتطوعين في محافظات المنطقة الشرقية لتبادل الخبرات ونشر أفكارهم التطوعية وتكريم المتطوعين ورواد العمل الاجتماعي على مستوى المنطقة , لتعزيز و نشر ثقافة العمل التطوعي و التعارف بين الفرق التطوعية ولما لوحظ خلال الفترة الماضية من جهود كبيرة في مجال التطوع في محافظة الجبيل مقدماً شكره وتقديره لكل الفرق التطوعية بالمحافظة ,  و رابطة إعلاميي الجبيل و رابطة العلاقات العامة بالجبيل الصناعية و عدد من الضيوف .

ثم تحدث الضيف اللقاء الأستاذ سعيد بن سالم عضو مجلس إدارة النادي العالمي للإعلام الإجتماعي الذي ستشهد المنطقة الشرقية إنطلاقة فرعه قريباً متحدثاً عن دور الإعلام الاجتماعي وشبكات التواصل الاجتماعية في دعم الأعمال التطوعي والمبادرات وكيفية توظيفها بالشكل الصحيح عبر العديد من المحاضرات واللقاءات و ورش العمل . 
كما تحدث الأستاذ خالد الصفيان عن مبادرة “#الذوق_العام “كما ألقى الأستاذ محمد المري والأستاذ طالع الأسمري مبادرة “#مغردو_الجبيل” وفي ختام اللقاء كرمت الجمعية ممن سأهم بالعمل التطوعي بشكل مثمر و مميز و الداعم للقاء .
المكرمين : 
1- تكريم الأستاذ عبدالواحد بن محمد اليوسف أمين عام جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية  من قبل الأستاذ فضل البوعينين لقاء جهوده في دعم العمل التطوعي.
2- تكريم م. صالح الغامدي من قبل الأستاذ خالد الصفيان على جهوده في العمل التطوعي في جامعة الدمام .
3- تكريم فندق كراون تاور من قبل الاستاذ محمد المري على استضافتهم لهذا اللقاء و دعمهم الدائم للأعمال التطوعية ومساهمتهم في خدمة المجتمع .
 
2eee 3eee 4eee 5eee 6eee 8eee 9eee 10eee7eeed



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-27f



شارك

اترك رد