شراكة بين رعاية الأجيال ومركز الحوار لخدمة الشباب


شراكة بين رعاية الأجيال ومركز الحوار لخدمة الشباب

تغطيات -جدة :

وقعت جمعية رعاية الأجيال الخيرية بجدة مساء أمس عقد شراكة استراتيجية مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تهدف إلى التعاون التام في سبيل تقديم كافة البرامج والمشاريع للشباب بما يلبي رغباتهم النفسية والترفيهية والاجتماعية و التربوية.

وتأتي هذه الشراكة في إطار أهداف الجمعية لعقد شراكات واتفاقيات مع المؤسسات الحكومية والخاصة في كل ما من شأنه إفادة فئة الشباب من خلال برامج وأنشطة تغرس القيم الإسلامية العظيمة في نفوسهم وتفعل طاقاتهم وتطور مواهبهم وتوظفها لخدمة مستقبلهم وإفادة وطنهم ومجتمعهم.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حسين البار أن من أهم أهداف الجمعية تحقيق شراكات فاعلة مع الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص لتقديم برامج مميزة واحترافية لفئة الشباب مشيراً إلى أن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني أحد المؤسسات التي ستسهم مع الجمعية في هذا الإطار. مشيراً إلى أن المركز سيقدم عدداً من البرامج التدريبية المعتمدة للشباب بهدف تأهيلهم في عدد من المهارات التي يحتاجونها في حياتهم.

من جهة أخرى اختتمت فعاليات دوري عمالقة الأجيال الذي نظمته الجمعية لأحياء جنوب شرق جدة بمشاركة عدد من فرق الأحياء في إطار برامج الجمعية الرياضية والتي يقدم على هامشها عدد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية بهدف استثمار أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وقد شاركت عدد من الجهات الحكومية والخاصة بتقديم الجوائز والهدايا لإنجاح هذه البرامج من خلال شراكات مع الجمعية تصب في خدمة شباب جدة. 

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-25P



شارك

اترك رد