خطاب “غاضب” من “الوليد” لـ”نزاهة” بعد تعثّر أول سيارة سعودية


خطاب “غاضب” من “الوليد” لـ”نزاهة” بعد تعثّر أول سيارة سعودية

تغطيات – متابعة : 

وجه الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، خطاباً إلى رئيس هيئة مكافحة الفساد “نزاهة” محمد بن عبدالله الشريف، يطالب فيه بفضح المفسدين، بعد تعثر مشروع أول سيارة سعودية “غزال”.
 
وقال “الوليد” في تغريدة له نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “معالي رئيس هيئة مكافحة الفساد الهيئة ستتهم بالفساد، إن لم يُفعل دورها، وغزال في خطابي مثال على الفساد الإداري”.
 
وقال في خطابه الموجه لـ”نزاهة”: المشروع دشّنه شخصياً خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ما يؤكد أهمية هذا الحدث، والذي كان بمثابة خطوة هامة نحو التصنيع بالمملكة، إلا أن الأخبار الصادمة التي قرأناها مؤخراً، كانت محل دهشة واستغراب الجميع؛ حيث تؤكد بأن مشروع غزال هو مشروع وهمي، مطالباً بالنظر في القضية وإعلان النتائج.



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-23G



شارك

تعليق واحد

  1. ابووليد

    لاتنسي مشتريات الخطوط السعودية من المعدات الارضية حيث يتم شرا العديد منها دون الحاجة الحقيقية لها حيث تم اضعاف جهاز الصيانة عمدا كي لا يتم اصلاح هذه المعدات وبتالي يتم شرا كميات كبيرة وكل سنه تتخطي ميزانية المشتريات ثمانون مليون ريال ٣٠٪ منها لجيوب من يشتريها ولجنة المشتريات باكستاني واحد وفلسطيني واحد وحضرمي واحد لكم الحكم……

    الرد

اترك رد