بالفيديو .. العرعور والنجيمي يردان على الشريان : استضفت “صناديد الجامية” وتريد الموت للسوريين


بالفيديو .. العرعور والنجيمي يردان على الشريان : استضفت “صناديد الجامية” وتريد الموت للسوريين

تغطيات – متابعة : 

بقوة وسخرية ، رد الشيخان عدنان العرعور ومحمد النجيمي على الإعلامي داود الشريان وضيوفه فى الحلقة الأخيرة من برنامج “الثامنة” التى أذيعت الإثنين ، وذلك فى حلقة ليلة الثلاثاء من برنامج “ديوانية الدانة” الذى يقدمه الإعلامي رياض الودعان على قناة “الدانة” ، حيث سخر العرعور، من بث  الشريان صورة فى البرنامج  مع شقيقه وحفيده وأمامهم مائدة مليئة بالفاكهة ، متخذا منها دليل على سرقته للأموال التي جمعها لصالح الشعب السوري ، وقال ساخرا :”الشريان فضحنى على الهواء”.

وأضاف “العرعور”: ” الصورة التي عرضها الشريان أظهرتني وأنا أطعم حفيدي الفاكهة وبجواري أخي – الذى مات بالسرطان رحمه الله-، معتبراً ذلك دليل على سرقتي للأموال التي أجمعها لصالح الشعب السوري”.

وتابع :”الشعب السوري لم يقم بثورة مسلحة ولم تكن تخطر له على بال ولكن النظام بالتأييد الدولى وسكوت الجامعة العربية دفع الشعب السوري إلى ثورة مسلحة للدفاع عن عرضه ونفسه وماله وأهله .. ثم حدثت هجمة على أهل السنة فتحول الأمر إلى جهاد مشروع أعتقد أنه لا أحد ينكره من أهل العلم “.

ومضي موجها حديثه  إلى “الشريان”بالقول : ” ألا تعلم أن الرسول صلى الله عليه وسلم أمر بالرفق بالأطفال؟، هل تريد ألا أطعم هذا الطفل حتى يموت كما تريد ألا يُطعم الشعب السوري حتى يموت من الجوع بل مات؟!”.

من جهته ، شن الشيخ محمد النجيمي هجوماً على الشريان وضيوفه حلقة الإثنين من برنامج الثامنة  وأبرزهم الشيخ عبدالعزيز الريس. وقال : إن ضيوف الشريان يصفون  أنفسهم بأنهم مشايخ وهناك مؤامرة على القضية السورية فى مؤتمر جنيف تشترك فيها قنوات عربية ، هم يرديون شق الصف الداخلى بالمملكة”.

ووصف ضيوف الشريان بأنهم سيئ الفكر والتوجه وهم صناديد الجامية، مشيرا إلى  أن هيئة كبار العلماء كانت لها وقفة ضد توجههم وأفكارهم وسبق أن حذرت من أفكارهم ومؤلفاتهم.

ورأى النجيمي أن القضية هى حرب على كل ما هو سني  من قبل الإيرانيين  ويشترك فى ذلك غلاة الصوفية والعلمانيين . 

شاهد الفيديو

 

اضغط هنا 

 

وهنا 

 

وهنا 

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-22o



شارك

اترك رد