ريال مدريد يصدر بيان رسمي على خلفية اتهامات برشلونة


ريال مدريد يصدر بيان رسمي على خلفية اتهامات برشلونة

تغطيات-الجبيل -عبدالله العميري : 

رد النادي الملكي ريال مدريد الإسباني بقوة على الاتهامات التي طالت رئيس ناديه فلورنتينو بيريز والتي أشارت إلى تدخله في تحريك الدعوى القضائية الخاصة برئيس الفريق الكتالوني برشلونة ساندرو روسيل والذي قدم استقالته مؤخراً.

ونفي النادي الملكي في بيان رسمي فيه التهم التي وجهت إليه عبر إذاعة “Rac1” بل وطالب المرينغي من الصحفي الذي أطلق هذه التصريحات والذي يُدعى “تشافي بوش” بضرورة تصحيح موقفه والاعتذار عن تصريحاته في نفس الإذاعة، حيث إتهم تشافي فلورنتينو بيريز بإنه هو من حرض السلطات الإسبانية على قبول الدعوى المقدمة ضد روسيل باختلاس الأموال في قضية شراء النجم البرازيلي نيمار القادم من سانتوس الصيف الماضي.

وأكد النادي الملكي في بيانه أن لا صحة نهائياً لهذه الأنباء وأن لا شأن لبيريز بما يحدث في برشلونة.

 وأضاف النادي الملكي أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز سيعمل على رفع دعوى قضائية ضد الصحفي المذكور للدفاع عن شرفه وصورته.

وتضمن البيان الرسمي الذي نشره ريال مدريد على موقعه الرسمي ثلاث نقاط وهم بالتفصيل :

1- نرفض رفضاً قاطعاً إشراك رئيس ريال مدريد في العملية القضائية التي بدأت على أعقاب الشكوى التي تقدّم بها عضو من نادي برشلونة ضد الرئيس ساندرو روسيل.

2- يطلب رئيس ريال مدريد من الصحافي الذي قام بإصدار هذه الأخبار المُحرّفة بتصحيح الأمور في نفس الوسيلة الإعلامية التي صدر فيها خبره الخاطئ.

3- إن لم يحدث هذا التصحيح، سيقوم رئيس ريال مدريد برفع دعوى قضائية ضد الصحافي، في إطار الدفاع عن حق الشرف، الخصوصية وصورة الرئيس ولهذا، تم إعلام المحامين لمتابعة هذه القضية.

تجدر الإشارة أن الصحف الإسبانية تتوقع أن يتنازل عضو النادي الكتالوني كاسيس عن الدعوة القضائية ضد برشلونة بعد محادثاته مع إدارة البلوغرانا.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-225



شارك

اترك رد