الدفاع المدني : لا بلاغات عن أضرار جراء الهزة الأرضية في المنطقة جازان


الدفاع المدني : لا بلاغات عن أضرار جراء الهزة الأرضية في المنطقة جازان

تغطيات- واس :

أوضحت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان أنها تلقت مساء أمس بلاغاً من المركز الوطني للزلازل والبراكين عن تسجيل هزة أرضية شمال شرق جازان عند الساعة (3.26)، بقوة (3,5) درجة بمقياس ريختر.

وأوضح الناطق الإعلامي للمديرية بالإنابة النقيب محمد بن حسن آل صمغان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أنه لم يرد حتى هذا البيان أي بلاغ بأضرار ناتجة عن الهزة، مهيباً بالجميع زيارة موقع المديرية العامة للدفاع المدني لمعرفة الإرشادات الخاصة بمثل هذه الحالات على الرابط التالي: (http:/ / www.998.gov.sa).

ودعا في ختام تصريحه المواطنين والمقيمين للتأكد من مصادر المعلومات والأخبار التي تردهم والاعتماد على المواقع الرسمية في الحصول على المعلومة وعدم تصديق أي شائعات تصدر من مواقع غير رسمية، مؤكداً أنه سيتم تحديث البيانات على موقع المديرية في وقتها بكل شفافية ومصداقية راجياً السلامة للجميع.

من جانبه أوضح مدير عام المركز الوطني للزلازل والبراكين المهندس هاني زهران أن الهزة الأرضية وقعت على بعد (7) كيلو مترات شمال غرب محافظة صبيا، و(20) كيلو مترا شرق محافظة بيش، على خط الطول (42.6) وخط العرض (17.2) وبعمق (10) كيلو مترات.

كما أكد عدد من سكان المنطقة شعورهم بالهزة الأرضية عصر هذا اليوم، واستمرت لمدة ثوان،مبتهلين لله عز وجل أن يحفظ بلادنا ويجنبها كل مكروه.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1ZX



شارك

اترك رد