تطبيق التعديلات الدولية للكاراتيه في أولمبياد القطاع الأمني على كأس وزير الداخلية


تطبيق التعديلات الدولية للكاراتيه في أولمبياد القطاع الأمني على كأس وزير الداخلية

تغطيات -الرياض :

ترأس المقدم سلطان الودعاني أمين عام الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي، اجتماع إقرار لائحة مسابقة الكاراتيه في الأولمبياد الرياضي للقطاعات الأمنية بمشاركة عشرة قطاعات.

ونيابة عن اللواء محمد المرعول رئيس الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي، رحب المقدم سلطان الودعاني بالمشاركين، مثمنا دعم واهتمام ومتابعة المرعول، ومجددا الشكر والتقدير للجنة الأولمبية السعودية على دعمها ومثمنا تجاوب الاتحاد السعودي للكاراتيه برئاسة الدكتور ابراهيم القناص وتقديم كل سبل الدعم لإنجاح الأولمبياد من خلال منافسات الكاراتيه.

وأهاب بالجميع أن يكونوا في مستوى المسؤولية لأول أولمبياد على كأس سمو وزير الداخلية.

من جهته تولى فيصل دغريري عضو اتحاد الكاراتيه وعضو لجنة المسابقات، شرح التعديلات الدولية والتأكيد على تطبيقها في الأولمبياد. وأكد تطبيق نظام خروج المغلوب والترضية، مبينا أن بطولة الكاراتيه ستقام يومي 24 و25 من شهر ربيع الآخر، على أن يتم التأكد من الأوزان واللاعبين يوم 23 ربيع الآخر.

وهناك مسابقة القتال الجماعي والكاتا الجماعي. أما الأوزان فهي: تحت 60 كجم، تحت 67 كجم، تحت 75 كجم، وتحت 84كجم، وفوق 84 كجم، والوزن المفتوح. كما تحدث مشرف الشهري رئيس لجنة الحكام، عن الجانب التحكيمي الخاص باللعبة.

وتبذل اللجنة العليا واللجان العاملة في الأولمبياد الرياضي الأمني جهودا مكثفة لإنجاح الحدث المنتظر خلال الفترة من 15 إلى 29 ربيع الآخر 1435، على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في خمس ألعاب: كرة القدم، الطائرة، السباحة، المسافات القصيرة في ألعاب القوى، والكاراتيه، بمشاركة عشرة قطاعات، وهي: كلية الملك فهد الأمنية، وحرس الحدود، والجوازات، وأكاديمية نايف للأمن الوطني، والسجون، الأمن العام، قوات الأمن الخاصة، مكافحة المخدرات، أمن المنشآت، والدفاع المدني.

  وسيعقد اليوم (الأربعاء) 21/3/1435هـ، الاجتماع الفني (للسباحة) الساعة العاشرة والنصف في مقر الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي.

  وسيتم الاجتماع الفني و اجراء مراسم القرعة (للكرة الطائرة)، الأربعاء القادم 28/3/1435هـ، الساعة العاشرة والنصف صباحا.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1Ui



شارك

اترك رد