مدير الأمن العام يتفّقد الإدارات الأمنية بالمنطقة الشرقية


مدير الأمن العام يتفّقد الإدارات الأمنية بالمنطقة الشرقية

تغطيات -الأحساء – محمد منصور :

قام مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج، بجولة شملت الإدارات الأمنية التابعة للأمن العام في المنطقة الشرقية. وكان اللواء المحرج استهل الزيارة بالسلام على صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، مُستمعًا لتوجيهات سموه فيما يخص أعمال ومهام الإدارات التابعة للأمن العام وما تحتاجه من دعم لأداء مهامها ومسؤوليتها.

وشملت الزيارة مديرية شرطة المنطقة وبعض المواقع والمراكز الأمنية الميدانية وغرفة العمليات الرئيسية في شرطة المنطقة وإدارة الأدلة الجنائية، قبل أن يتفقّد مقر قوة الطوارئ الخاصة بمدينة الظهران في آخر زيارته، حيث شاهد خلالها فيلمًا توثيقيًا يحاكي مهام ومسؤوليات قوة الطوارئ الخاصة، بجانب حضور استعراضًا عسكريًا للإمكانيات البشرية والتجهيزات الآلية للقوة.

والتقى “المحرج” بالقيادات الأمنية لفرع الأمن العام بالمنطقة، مُثنيًا على ما شاهده ولمسه من جهود أمنية متميزة تجسد مدى حرصهم واهتمامهم على أداء واجباتهم بما يؤمل فيهم، دعياً لهم بمزيد من التوفيق والنجاح لخدمة الدين والمليك والوطن.

يُذكر أنه قد رافق مدير الأمن العام في جولته خلال هذه الزيارة كل من مدير الإدارة العامة للمرور وقائد قوات الطوارئ الخاصة، ومدير الإدارة العامة لدوريات الأمن ومساعد مدير الإدارة العامة للأمن والحماية وبعض القيادات الأمنية .

اثناء+تفق..

استعراض+ب..

يتسلم+تقر..

اجتماع+ام..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1TE



شارك

اترك رد