الشرطة.. تكشف لغز اختفاء31 مليون


الشرطة.. تكشف لغز اختفاء31 مليون

تغطيات -الأحساء – متابعة :

كشف الجهات الامنية لغز عملية سرقة كبيرة لمبلغ 31 مليون من سيارة نقل الاموال كانت في طريقها من الرياض للأحساء. وأعترف مواطن في العقد الرابع  مـن عمره بعد القبض عليه من قبل الجهات الأمنية بسرقته للمبلغ المقدر بـ ٣١ مليون ريال   مـن إحدى شركات الأموال بمحافظة الأحساء ,حيث اعترف الجاني بدفن المبلغ في أحد المراكز الواقعة جنوب محافظة حوطة بني تميم.

هذا وقد باشرت الجهات الأمنية مساء اليوم موقع المبلغ المدفون لاستلامه وتم العثور عليه بعد الاستدلال عليه وفق المعلومات التي أدلى بها المتهمون.

وكانت  الجهات الأمنية بمحافظة الأحساء قد كشفت لغز سرقة سيارة نقل أموال تابعة لشركة نقل وبداخلها 31 مليون ريال، وتوصلت إلى أن مسئولا النقل بالسيارة، المبلغَيْن عن السرقة , كما ذكرت أحدى الصحف .

   حيث  أبلغ مواطنان يعملان بإحدى شركات نقل الأموال شرطة محافظة الأحساء، عن تعرض المركبة التي استقلاها للسرقة وبداخلها مبالغ مالية منقولة بغرض إيصالها لبعض المواقع، أثناء تواجدهما بأحد المطاعم في محافظة الأحساء لتناول وجبة الغداء وفقاً لما جاء بادعائهما.

  وقد باشر المختصون بالشرطة  إجراءات الضبط الجنائي للقضية، وبالبحث والتحري عن المركبة التي عُثر عليها متوقفة بإحدى المواقع المحيطة، لم يعثر على المبالغ المالية بداخلها.

وأتضح من خلال التحقيقات المكثفة والبحث والتحري في القضية تبيَّن تورط المبلغَيْن “ناقلي الأموال” بمرافقة زميل ثالث معهما، وتم إيقاف المتهمين وهم ثلاثة مواطنين بالعقد الثالث والرابع من العمر.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1SX



شارك

اترك رد