تزامناً مع مهرجان جازان الشتوي … افتتاح ملتقى شباب جازان الرابع‎


تزامناً مع مهرجان جازان الشتوي … افتتاح ملتقى شباب جازان الرابع‎

تغطيات -جيزان -موسى حدادي :

قام سعادة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للشؤون الفنية والإدارية الأستاذ عبدالله بن إبراهيم الهويمل بافتتاح ملتقى شباب جازان الرابع والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة جازان يوم السبت الموافق 17-1-2014 . وقد حضر الافتتاح سعادة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بجازان الشيخ سعد النماسي ورئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بمدينة جازان الشيخ موسى خمج وقدم  الشيخ جابر محمد خردلي مدير المكتب التعاوني بجازان الحفل وأوضح أن الملتقى سيستمر في الفترة من
١٧- ٢٢ / ٣ / ١٤٣٥ هـ وأنه وبشكل يومي يبدأ من بعد صلاة المغرب بألعاب الأطفال والملعب الصابوني  ويتواصل بعد صلاة العشاء مع فرقة روائع بيش ومن ثم محاضرة لأحد المشائخ والدعاة .
 
الجدير بالذكر افتتاح معالي الشيخ الدكتور عبدالله المطلق عضو هيئة كبار العلماء أولى المحاضرات بعد صلاة المغرب بجامع الأميرة صيته و استهلال أولى فعاليات هذا الملتقى بمحاضرة للشيخ الداعية علي آل ياسين الباحث والمستشار في الرقية الشرعية والمشرف العام على قناة رؤى الفضائية في محاضرة بعنوان ” إنه الله” في الفترة الثانية بعد صلاة العشاء . علماً بأن الملتقى تخلله عدد من المشاركات والمسابقات  وتوزيع جوائز قيّمة وزّعت على الحضور والمشاركين في أجواء رائعة على كورنيش جازان بحديقة النخيل طريق القرية التراثية.
imaبge
ببب
ب



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1S3



شارك

تعليق واحد

اترك رد