مشاكل ميكانيكية تجبر بن سعيدان على الإنسحاب من “رالي دكار”‎


مشاكل ميكانيكية تجبر بن سعيدان على الإنسحاب من “رالي دكار”‎

تغطيات – الرياض :

اضطر بطل العالم للراليات ياسر بن سعيدان لأعلان إنسحابه من “رالي دكار” أمس (الخميس) بعد أن تعرض لأعطال عده ليومين متتاليين ليعلن إنسحابة مضي بأربعة أيام على إنطلاقة الرالي.

وشهد الرالي إنسحاب أكثر من 80 متسابقاً نظراً لوعورة الطرق ولمسافات السباق الطويلة التي تمتد من مدينة روزاريو الأرجنتينية مروراً ببوليفيا وأنتهاءً بتشيلي، ولمدة 15 يوماً متواصلة وهو السباق الأطول في العالم.

من جانبه قال ابن سعيدان أنه كسب المشاركة في أقوى تظاهرة عالمية في رياضية السيارات، وقال: “رغم حزني الشديد على الإنسحاب، إلا أنني كسبت المشاركة في معترك عالمي يشارك فيه نخبة سائقي العالم، وهذا سيكون بمثابة خبرة لي في الأعوام المقبلة والبطولة التي ستقام في عام 2014 بدأ من “رالي جدة” الذي يقام نهاية الشهر الميلادي الحالي يناير”.

وأضاف بن سعيدان “المشاكل الميكانيكية التي تعرضت لها ليومين متتاليين جعلتني أعلن أنسحابي من الرالي، وهذه طبيعية رياضة السيارات فليس مضموناً الوصول لنهاية السباق حتى لو كنت متصدراً منذ البداية وحتى قبل خط النهاية لأن الأعطال توقف المتسابق دون سابق إنذار”.

وأختتم بقوله: “أتمنى أن يحالفني التوفيق في المشاركات المقبلة، وأشكر كل من وقف معي وساندني طوال الأيام الماضية، وسأعود لبطولات العالم في العام المقبل، وسأسعى جاهداً على الحصول على مزيداً من البطولات”.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1Ln



شارك

اترك رد