“شرطة الشرقية” تقبض على الشاب المتحرش بــ”طفلة المصعد”


“شرطة الشرقية” تقبض على الشاب المتحرش بــ”طفلة المصعد”

تغطيات – الدمام – متابعة :

قبضت شرطة المنطقة الشرقية في وقت قياسي على الشاب المتحرش بطفلة المصعد، مساء أمس، وهو عشريني من أرباب السوابق، ومضطرب سلوكياً.
 
وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي فور تلقي البلاغ صدر توجيه من مدير شرطة المنطقة الشرقية بتشكيل فريق عمل أمني للبحث والتحري عن الجاني، في حين تولى المختصون التعامل مع مقطع الفيديو المتداول”.
 
وأضاف: “أسفرت التحريات وعمليات البحث، ولله الحمد، عن تقليص دائرة الاشتباه والكشف عن هوية الجاني، وهو مواطن عشريني مضطرب سلوكياً ومن أرباب السوابق، وموقوف حالياً رهن التحقيق”.
 
وأردف “الرقيطي”: “نسبة هذا النوع من القضايا قليلة، ولله الحمد، لكن الاهتمام بملاحظة الأبناء أثناء دخولهم وخروجهم وأثناء اللهو خارج المنزل مطلب في غاية الأهمية حتى لا يقعوا عرضة للتغرير أو التحرش لا قدر الله من قبل ضعاف النفوس”.
 
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت مقطع فيديو يظهر فيه شاب وهو يقوم بحركات مريبة مع طفلة ترتدي الزي المدرسي وهي تقف أمام مصعد في إحدى البنايات.
 
وبيَّن المقطع أن الشاب عندما شاهد الطفلة بمفردها بدأ يتلفت يمنة ويسرة، ثم صعد الدرج للتأكد من خلو الممرات، وبعدها عاد للطفلة وحاول فتح المصعد لها، قبل أن ينحني عليها في وضع مريب، ويرفع ملابسها بطريقة تثير الشبهات، وبعد ذلك دخل معها للمصعد.



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1La



شارك

اترك رد