345 مليون ريال بانتظار تحديث بيانات أصحابها


345 مليون ريال بانتظار تحديث بيانات أصحابها

تغطيات -الرياض :

حولت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة خلال الفترة القليلة الماضية اكثر من 100 مليون ريال إلى حسابات لمساهمين الذين سبق للجنة الاعلان لهم بمراجعة اللجنة ممن لم يستلموا حقوقهم من المساهمات التي قامت بتصفيتها من خلال استلام شيكاتهم أو تحديث حساباتهم لدى البنوك ، حيث بلغ إجمالي ما تبقى لدى اللجنة الآن 345 مليون ريال ينتظر أن تقوم اللجنة بتحويلها مباشرة إلى حسابات المساهمين بعد تحديث بياناتهم. 
وكانت اللجنة قد نشرت على موقعها الالكتروني قائمة بأسماء المساهمين الذين يجب عليهم تحديث بياناتهم والبالغ عددهم 2065  مساهماً حتى يتم تحويل مبالغهم ، كما نشرت قائمة أخرى بأسماء المساهمين الذين لديهم شيكات في اللجنة لم يستلموها بعد وعددهم 114 مساهماً .
وطالبت اللجنة من المساهمين المعلنة مساهماتهم على موقعها الالكتروني بضرورة المراجعة أو زيارة الموقع الالكتروني للجنة  لتحديث بياناتهم. وبإمكان المساهمين الاستعلام بسهولة عن أسماء المساهمين والمساهمات التي تم الانتهاء من تصفيتها  بالدخول على موقع اللجنة الالكتروني http://e.mci.gov.sa/ecc .
الجدير بالذكر أن اللجنة استقبلت 50% من عدد المساهمين في مساهمات صلاح النفيسي خلال الشهر الأول لإعلان اللجنة عن البدء في استقبال صكوك سندات المساهمة ولا زالت اللجنة تستقبل بقية المساهمين حتى نهاية الشهر المقبل عن طريق فروع البنك العربي الوطني .



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1JU



شارك

اترك رد