الدفي .. تواصل تميزها برعاية طلابها أيام الاختبارات


الدفي .. تواصل تميزها برعاية طلابها أيام الاختبارات

تغطيات – الجبيل – محمد منصور  :

 في بادرة جميلة من إدارة مدرسة الدفي الثانوية بالجبيل الصناعية , لاستقبال الطلاب بين فترات الاختبار , حيث استقبلت المدرسة الطلاب بمكان مهيأ للمراجعة و الاستعداد  للاختبار الثاني حيث جهزت سلال من الفواكه .

و ذكر الأستاذ نايف العنزي وكيل المدرسة  أن هذه الفكرة ليست غريبه على ثانوية الدفي فنهدف دائماً لتهيئة جو تعليمي تربوي مميز وكل ذلك يصب في مصلحة الطالب حيث تم تجهيز قاعة متعددة الأغراض لجلوس الطلاب فيها بين فترات الاختبار لمراجعة المادة الثانية , وكما نعلم  فائدة الفواكه في المساعدة على التركيز وتقوية للذاكرة و فيتامينات عديدة لذلك تم تجهيز هذه القاعة لهم ,  ونسأل الله التوفيق لأبنائنا الطلاب في اختباراتهم .

و نظراً لعدم وعي بعض الطلاب و إدراكهم لقيمة الكتاب و ما يحتوي عليه من آيات قرآنية كريمة وأحاديث شريفة و علوم و معارف نافعة, ظناً منهم أن النجاح هو آخر علاقة لهم بهذه الكتب و أن الطالب يدرس في تلك الكتب من أجل النجاح فقط وليس من أجل طلب العلم والثقافة و الفائدة والتربية .

ومن هذا المبدأ قامت الدفي بحملة جمع الكتب المدرسية بعد  الاختبار , حيث تم وضع صناديق بعدد لجان الاختبارات في القاعة متعددة الأغراض ليضع الطلاب بها كتبهم . ولمنعها من الضياع والرمي على الارض , وحققت هذه الحملة نجاح باهر .

04-03-35 11-15-08 م

04-03-35 11-29-31 م

04-03-35 11-17-16 م

04-03-35 11-26-11 م




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1J0



شارك

4 تعليقات

  1. محمد النعيمي

    مدرسة الدفي ، مثال يحتذى به في تطور التعليم بالمملكة ، سباقين دائما للنجاح ، ارجوا من ادارة التربية والتعليم الاستفادة من الخطط الناجحه بكل المقاييس التي يعملون بها ،،

    شكرآآ ، لمديرهآ آلهاجري ، ووكلآئها ، ومدرسيهآ جميع ..

    مدرسة الدفي الثانوية ، فخر للهيئة الملكية ، وفخر لآهالي الجبيل الصناعية ..

    الرد

اترك رد