سمو رئيس الهيئة الملكية يتفقد مشروعات تنموية بالجبيل الصناعية


سمو رئيس الهيئة الملكية يتفقد مشروعات تنموية بالجبيل الصناعية

تغطيات- الجبيل – واس :

تفقد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع اليوم سير العمل في مدينة الجبيل الصناعية، وأطلع على مجمع الدوائر الحكومية الذي  تنفذه الهيئة الملكية بالجبيل إطلاقا من تكاملها مع الجهات والقطاعات المختلفة  وادارتها الشاملة للمدينة ، حيث تفقد سموه كل من مبنى المحكمة العامة ومبنى كتابة  العدل ومبنى هيئة التحقيق والإدعاء العام ومبنى الدفاع المدني التي تم الانتهاء من  تشييدها من قبل الهيئة الملكية. وعقب الجولة أعرب سمو رئيس الهيئة الملكية عن  سعادته بما تم إنجازه وتنفيذه في المجمع بالشكل المناسب والملائم حسب ما هو مخطط له حيث يعد هذا المشروع من المشروعات المهمة التي تخدم المواطنين والمقيمين في مدينتي
الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل والقرى والهجر التابعة لها . وتأتى زيارة سمو  رئيس الهيئة الملكية استمرارا للجولات التفقدية التي يقوم بها للوقوف ميدانيا على  ما تم إنجازه من مشروعات والتأكد من التجهيزات حيث يتوقع أن يزداد معدل النمو في  الاستثمارات من قبل القطاع الخاص في ظل التطورات الإيجابية لأنظمة الاستثمار ودعم  الدولة اللامحدود في تجهيز البنية التحتية اللازمة للمدينة حيث تحرص الهيئة الملكية
على أن يكون هناك خدمات تنموية وحيوية تقدم للمواطن والمقيم بما يتناسب مع التوسع الاستثماري.

من جهة أخرى استقبل سمو رئيس الهيئة الملكية بمكتبه بمدينة الجبيل الصناعية اليوم  معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة والوفد المرافق له،  وذلك خلال زيارته للهيئة الملكية بالجبيل. وقد اطلع الوزير الربيعة على الخدمات  التي تقدمها الهيئة في المجالات الخدمية والتنموية .

والتقى مسئولي الهيئة واطلع  على عرض مرئي يحكي نشأة الهيئة وتطورها واعمالها ومنجزاتها ، كما التقى معالي  الوزير رؤساء الشركات ورجال الاعمال بالجبيل الصناعية وناقش معهم العديد من  الموضوعات المتعلقة بالتجارة والاستثمار والصناعة و ما يقدم لهم من خدمات وتسهيلات  كبيرة من قبل الهيئة الملكية بالجبيل.

ثم قام معاليه بجولة على المنطقة السكنية  والمنطقتين الصناعيتين الجبيل 1 والجبيل 2 ومعهد الجبيل التقني والتقى المسؤولين فيه وتجول على اقسام المعهد. وشملت جولة معالي وزير التجارة مركز التنمية  الصناعية بالمعهد والحاضنات الصناعية وتعرف على اهداف المركز ودوره في تدريب وتخريج  المخرجات ذات المهارات الفنية التي تناسب سوق العمل الصناعي ، كما شاهد معاليه ورشة تدريب الرافعات والتقى الشباب السعودي الذي يتم تأهيلهم لقيادة الرافعات ، فيما  شملت الجولة منطقة الصناعة.
وفي ختام الجولة شكر معالي الوزير الربيعة الهيئة ممثلة في سمو رئيسها على دعوته لزيارة الجبيل الصناعية ، واصفا الزيارة بانها كانت ايجابية ، حيث شاهد مشروعات بمليارات الريالات ستخدم توجه المملكة الصناعي.

ونوه بالدور الذي تقوم به الهيئة من تجهيز عالي ونموذجي للبنية التحتية اضافة الى دورها لتأهيل الشباب السعودي بالشكل المناسب لسوق العمل الصناعي.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1Hx



شارك

اترك رد