رعــاية الأجيال تطـلق الحملة الأولى لــ ( ســاعــد ) هذا العام


رعــاية الأجيال تطـلق الحملة الأولى لــ ( ســاعــد ) هذا العام

تغطيات -جدة  :

انطلقت مساء أمس أولى فعاليات برنامج ساعد في نسخته الثانية لعام 1435هـ الذي تنظمه جمعية رعاية الأجيال الخيرية بجدة بمشاركة أكثر من ( 600 ) شاب متطوع من أبناء محافظة جدة. 

ويأتي هذا البرنامج ضمن إطار برامج ومشاريع جمعية رعاية الأجيال التي تهدف إلى غرس القيم الإسلامية العظيمة في نفوس الشباب من خلال حملات توعوية قيمية يشارك فيها شباب جدة بصورة تطوعية تعزز من قيمة العمل التطوعي.  

وأكد الدكتور حسين محمد البار رئيس مجلس جمعية رعاية الأجيال أن الجمعية حريصة كل الحرص من خلال برامجها على تفعيل طاقات الشباب وتطوير مواهبهم وتوظيفها لخدمة مستقبلهم وإفادة مجتمعهم. مشيراً إلى أن الحملة الأولى جاءت بهدف تربية الشباب على تعظيم بيوت الله وتعزيز قيمة النظام في المجتمع من خلال تركيزها على علاج ظاهرة تناثر الأحذية عند أبواب المساجد وعدم اهتمام عدد كبير من مرتادي المساجد بوضعها في الأماكن المخصصة لها. 

وأوضح البار أن الحملة استهدفت ( 157 ) مسجداً بمدينة جدة استفاد منها ( 31000 ) مصلي. 

وأبدى عدد من أئمة مساجد جدة إعجابهم بما قدمته هذه الحملة من رسائل رائعة للمصلين مؤكدين أنهم قد لمسوا أثر ذلك في مساجدهم. مشيرين إلى أن مشاركة شباب جدة ضمن إطار العمل التطوعي في هذه الحملة كان له بالغ الأثر في نجاحها. 

ساعد




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1Gc



شارك

اترك رد