أرامكو تعلن فـتح التسجيل في برنامج التدرج لخريجي الكليات


أرامكو تعلن فـتح التسجيل في برنامج التدرج لخريجي الكليات

تغطيات-الرياض :

تعلن شركة أرامكو السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل في برنامج التدرج لخريجي الكليات (VCGNEP) وهو برنامج مخصص للحصول على المهارات المطلوبة لأداء وظائف التشغيل والصيانة والوظائف الإدارية والكتابية لخريجي الكليات التقنية والصناعية والاتصالات السلكية واللاسلكية وخريجي كليات المجتمع والمعهد الفني بالجبيل والكليات المهنية ومعاهد الإدارة.
 
متطلبات القبول في البرنامج:
 
– أن يكون المعدل التراكمي 2.00 فأعلى من 4.00 أو 3.00 فأعلى من 5.00.
– ألا يزيد عمر المتقدم عن 28 سنة هجرية.
– ألا يكون قد مضى على تخرج المتقدم من الدبلوم أكثر من 3 سنوات.
– أن يرفق مع الطلب سجل المخالفات المرورية للسنتين الماضيتين والصادر من الإدارة العامة للمرور.
– لم يسبق للمتقدم أداء اختبارات القبول في هذا البرنامج. المتقدمون الذين سبق لهم أداء إختبارات القبول ولم يتحصلوا على الدرجات التي تأهلهم للقبول يمكنهم التقديم مره أخرى بشرط حصولهم على إحدى الدرجات التالية: (درجة التوفل :29 فأعلى في اختبار TOEFL IBT أو 90 فأعلى في اختبار TOEFL CBT أو 390 فأعلى في اختبار TOEFL Paper-Based).
– درجة اختبار آيليتس (IELTS) : ابتداءاً من 4.5 فأعلى
– درجة اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP) : ابتداءاً من 40 فأعلى (يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي).
– يجب على المتقدمين تقديم الوثائق المطلوبة لمكتب التوظيف خلال فترة التسجيل.
 
موعد التسجيل:
 
يبدأ التسجيل عند الساعة الثامنة من صباح يوم الثلاثاء 20/3/1435هـ (الموافق 21 يناير 2014م) من خلال الموقع الالكتروني لشركة أرامكو: http://www.saudiaramco.com وينتهي التسجيل عند الساعة الثالثة عصراً من يوم الثلاثاء 27/3/1435هـ (الموافق 28 يناير 2014م).



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1Fk



شارك

اترك رد