عقب حصدهم للمركز الأول على مستوى المملكة للإدارة والمدرسة المتميزة


عقب حصدهم للمركز الأول على مستوى المملكة للإدارة والمدرسة المتميزة

تغطيات – الجبيل -( تصوير -أحمد الدحيلان – معاذ المهنا ):

تحت  رعاية مدير عام الخدمات العامة بالنيابة المهندس أحمد بن سليمان الحركان , أقامت إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل حفلاً بهيجا تكريماً لمنسوبي مدرسة الفيحاء الابتدائية و ذلك بعد حصدهم المركز الأول في جائزة التربية والتعليم للتميز فرع الإدارة والمدرسة المتميزة .

حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم  عقب ذلك ألقيت كلمة إدارة الخدمات التعليمية ألقاها نيابة عنهم  الأستاذ خالد العماش رئيس قسم  الشؤون التعليمية ذكر فيها دور الإدارة في تقديم  كل أشكال الدعم المادي والإداري من أجل تحقيق هذه الجائزة ،وكما أثنى على جهود إدارة المدرسة و تظافر الجهود مع فريق الجودة الذي شكلته إدارة الخدمات التعليمية  لمتابعة جودة الأعمال بكل المدارس . وبعد ذلك ألقى مدير مدرسة الفيحاء كلمة شكر وجهها للهيئة الملكية بالجبيل على رأسها الرئيس التنفيذي الدكتور مصلح العتيبي وشكر  فيها فريق العمل بالمدرسة  وعد بالمحافظة على ذلك التميز الأول من نوعه بمدارس الجبيل الصناعية.

بعد ذلك كرمت إدارة الخدمات التعليمية إدارات الهيئة الملكية  وكل من ساهم بالمشروع “شُركاء النجاح ” , ثم كرم مدير عام الخدمات العامة بالنيابة  فريق العمل بالمدرسة , و أقيمت بهذه المناسبة مأدبة عشاء  شارك فيها كل من حضر  الحفل  , يذكر أن الحفل كان من تقديم الصوت الإذاعي المتميز الأستاذ علي مشيبه .

و تتمنى (تغطيات) لمدرسة الفيحاء مزيداً من التقدم و النجاح .

1

10

12

33

44

55

77

88




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1EF



شارك

تعليق واحد

اترك رد