أبها والشباب أبطالاً للسعودية في التايكوندو


أبها والشباب أبطالاً للسعودية في التايكوندو

تغطيات -الرياض :

حقق فريق الكاراتيه بنادي أبها بطولة السعودية لدرجة الشباب أبطال المناطق فيما نال الشباب البطولة في فئة للناشئين للهيئات والمراكز واللتان أقيمتا على صالة رعاية الشباب بجدة أمس السبت في أكبر تظاهرة للتايكوندو تقام في السعودية منذ اعتماد اللعبة عام ١٣٩٨هـ.

  وأقيمت البطولة على أربع حلبات في نفس الوقت بمشاركة ٣٩ نادياً وهيئة وتم استخدام أجهزة التسجيل الالكتروني والواقي الالكتروني ونظام الإعادة بالفيديو للنظر في احتجاجات المدربين وفقاً لقانون الاتحاد العالمي.

  وتم اختيار المدرب فهد الدويسان كأفضل مدرب في بطولة الناشئين والمدرب محمد القحطاني كأفضل مدرب في بطولة الشباب وتسلما درعين تذكاريين بهذه المناسبة .

  وتوج نائب رئيس الاتحاد أبو بكر كردي الفائزين واجتمع بالحكام وهنأ الدوليين الجدد وهم محمد الدكان و خالد المصري و سعد الشهراني ، كما بارك للمترقين وهم الحكمان الدوليان محمد القحطاني وغازي الغانم اللذان تمت ترقيتهم  للدرجة الثانية دولياً .

 من جهته  قدم رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو الدكتور هاني نجم التهنئة للحكم الدولي الأولمبي أبو بكر كردي الذي حصل على درجة s وهي أعلى درجات التحكيم الدولي ليكون أول سعودي وخليجي يحصل عليها كما بارك للفائزين بالبطولة ولناديي أبها والشباب .

q4423




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1Dq



شارك

اترك رد