الرئيس العام لرعاية الشباب يدشن شعار اتحاد السيارات الجديد


الرئيس العام لرعاية الشباب يدشن شعار اتحاد السيارات الجديد

تغطيات -الرياض:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية هوية الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية ومنها شعار الاتحاد الجديد بالإضافة للرؤيا الخاصة والأهداف السامية من الاتحاد والرسالة .
وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد والأمين العام أنور حلمي , وتسلم الرئيس العام خلال الحفل العضوية رقم (1) إيذانً من الاتحاد بالتدشين ,كما دشن الاتحاد خلال الحفل منتجات الاتحاد بالشعار الجديد , والموقع الخاص بشكله الجديد الذي يحتوي على العديد من الخدمات الإلكترونية المقدمة لأعضاء الاتحاد ليكون التواصل مع جميع المهتمين بالرياضة .

كما تم بالتنسيق مع وكالة الرئاسة العامة للشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية السعودية على تطوير اللوائح والضوابط الخاصة بالاتحاد لتكون واضحة للجميع وبالأخص القطاع الخاص الذي يعد الركيزة الهامة في الاتحاد ,كما انتهى الاتحاد من تطبيق المعاملات الإلكترونية مع الأعضاء بتسهيل كافة الإجراءات من إصدار العضويات لتكون مطابقة مع أنظمة الاتحاد الدولي للعبة .

وفي ذات السياق أوضح رئيس الاتحاد الأمير سلطان الفيصل أن الاتحاد الآن يصدر أكثر من 30 نوع عضوية ورخصة بعد أن كانت في السابق تسع عضويات ,مبيّناً أن الخدمات الإلكترونية ستسهل للأعضاء التواصل مع الاتحاد .

وأضاف: الآن ومن خلال التدشين يتمكن محبي رياضة المحركات من التواصل مع الاتحاد وأعضائه بشكل واضح من خلال الموقع الرسمي , ولن تتوقف عجلة التطوير عند هذا الحد فالقادم أجمل بحول الله .

 

NAH_4410

NAH_4425

SAMF-Logo-100




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1CZ



شارك

اترك رد