عقد شراكة بين مكتب نور بغرب ولجنة التنمية الاجتماعية بالدمام


عقد شراكة بين مكتب نور بغرب ولجنة التنمية الاجتماعية بالدمام

تغطيات -الدمام :

أبرم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام(نور) عقد شراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء أحد وبدر والضباب بالدمام. وبين مدير المكتب التعاوني الشيخ يوسف الرشيد إلى أن هذه الاتفاقية تأتي من منطلق العمل التكاملي بين المنشآت الوطنية الخيرية والاجتماعية لخدمة جوانب التنمية المختلفة في المنطقة، وزيادة الفاعلية لأدوار هذه المنشأة في تحقيق أهدافها في خدمة المجتمع وغيرها من الأنشطة التي تخدم مجتمع المنطقة الشرقية بصفة خاصة والمملكة العربية السعودية بصفة عامة.

فيما أشار مدير مكتب لجنة التنمية الدكتور محمد القحطاني إلى أهمية إبرام مثل هذه الشراكات بين كافة مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية لما لها من فوائد متعددة تنعكس على كافة الأطراف، حيث إنها تعطي مزيدا من المرونة وأكثر في الأنظمة والإجراءات وفرص أكبر لاستفادة المجتمع من الخدمات المقدمة من الطرفين وتقديم برامج أكثر فاعلية وإبداعية من خلال تبادل الخبرات.

ومن بين بنود هذه الشراكة تنفيذ برامج نسائية مشتركة ينفذها مكتب نور بالتعاون مع لجنة التنمية مثل برنامج الداعية الصغير وبرنامج الدرر النسائي للفتيات وبرنامج للأمهات.

توقيع+يثشرا..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1BG



شارك

اترك رد