” الحوسني ” وقع لنادي النصر 6 شهور


” الحوسني ” وقع لنادي النصر 6 شهور

تغطيات – الرياض :

وقع مساء أمس رئيس نادي النصر الأمير فيصل عقدا مع الحوسني لمدة ستة أشهر يشارك بموجبه مع الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي تم صباح أمس في مستشفى الحبيب بالرياض، وجرت مراسم التوقيع في منزل رئيس النادي في الرياض.
وبعد التوقيع أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أن التعاقد مع الحوسني جاء وفق قناعة فنية بالإمكانات التي يتمتع بها اللاعب، وقال «نحن سعداء بالتوقيع معه ويعتبر من أفضل نجوم الخليج وحتى على القارة الآسيوية وللعلم نحن منذ موسمين ونحن نرغب في تواجده مع الفريق لولا أن الإخوة الأشقاء في النادي الأهلي كان لهم السبق في التوقيع مع اللاعب وتجديد العقد معه ونعلم أنه أجرى عملية تنظيف في مفصل القدم في نهاية الموسم الماضي ونعلم كل المراحل التي تلت ذلك من عملية تجهيز بدني وفني ومفاوضاتنا بدأت معه ومع وكيل أعماله تركي المقيرن منذ أكثر من أسبوعين وبإذن الله سيكون جاهزا في غضون الأسبوع القادم وسيدخل التدريبات الجماعية بدءا من اليوم الأحد ومشاركته في المباريات الرسمية خاضعة للجهاز الفني بقيادة المدرب كارينيو».
وعن مدة العقد والقيمة المالية قال سموه «نحن تعودنا في إدارة النصر عدم الحديث عن الأمور المالية والعقد الذي تم توقيعه حتى نهاية الموسم ولكن هناك اتفاقية فيما بيننا وبينه لتمديد العقد لموسم قادم وهذا أمر مفروغ منه».
وأضاف الأمير فيصل بن تركي «أي لاعب سيفيد نادي النصر في الفترة المقبلة ليس لدينا مانع في التعاقد معه وضمه للفريق حتى لو تم التعاقد مع ١٠ مهاجمين والكرة الحديثة تعتمد على اللعب الجماعي والتسجيل في مرمى الخصوم دون أن تقبل أهدافا في مرماك»، مبينا أن الحوسني سيكون بديلا عن اللاعب البرازيلي باستوس والذي يعتبر خارج قائمة للفريق الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن النصر سيقدم عرضا مميزاً للاعب الذي تلقى أيضا عرضا هلاليا ، إلا أنه لم يتضح بعد قرار كريري النهائي حيال ذلك، حيث أكد أن وجهته المقبلة ستحسم الثلاثاء وسيعلن عنها في مؤتمر صحفي.وكانت مصادر هلالية أكدت خلال الأيام الماضية أن اللاعب أعطى موافقته النهائية على الانتقال للزعيم، مقابل 11 مليون ريال، موزعة على عامين قابلة للتجديد لمدة موسم.
وأكد وكيل أعمال اللاعب القطري ناصر بن فيصل النعيمي بأن كريري قد أنهى عقده مع الاتحاد وذلك باتفاق الطرفين النادي واللاعب.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-1yN



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد